شتيجن: الريال يفتقد رونالدو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شتيجن: الريال يفتقد رونالدو

الشروق
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:11 م

أكد تير شتيجن حارس مرمى نادي برشلونة الأسباني ومنتخب المانيا، أن ريال مدريد يفتقد لخدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي رحل عن صفوف الفريق إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح "شتيجن" في حواره لصحيفة "موندو ديبو تيفو" الاسبانية: "الأداء والأسلوب مختلف هناك بعض رحيله، المدرب الجديد يحاول من خلال اللاعبين، إيجاد حلول أخرى للفريق، لديهم لاعبون جيدون، وبالتأكيد رحيل رونالدو كان له تأثيرًا كبيرًا، وهو ما تحدثت عنه مع كروس بالمنتخب، لكنني اعتقد أن برشلونة أفضل حتى الآن من ريال مدريد، ولكن علينا تحسين مستوانا".

وأضاف، " لا أشاهد الكثير من مباريات الريال، نظرًا لازدحام جدول مباريات فريقنا، لكنهم بالطبع تأثروا برحيل رونالدو، مشيرًا إلى أن الفوز علي المرينجي، الأمر الأفضل نحن مستعدون لهذه المباراة المذهلة، الجميع يريد الوصول لهذه المباراة بأفضل حالة ممكنة".

وقال شتيجن في حواره: "مباراة الكلاسيكو؟ هناك مباراتين مهمتين، الأولى أمام إنتر ميلان والثانية أمام ريال مدريد، بالطبع مباراة الكلاسيكو أمام خصم كبير ودائم في بطولة الدوري، لكن نريد التركيز على مواجهة إنتر ميلان أولاً وتحقيق نتيجة إيجابية بها".

وعن مباراة الكلاسيكو الأفضل بالنسبة لك؟، رد قائلًا ، "اعتقد أن الأفضل هي المباراة التي سجل فيها ميسي هدف برشلونة القاتل في الدقائق الأخيرة، وأحرزنا الفوز رغم أننا في نهاية هذا الموسم خسرنا لقب الدوري".

وتحدث شتيجن عن غياب نجم الفريق ليونيل ميسي، بمباريات برشلونة المقبلة، قائلا: "بالطبع، لاعب مهم بالنسبة لنا، سنحاول أن نعوضه بالخيار الأفضل، على الرغم أن ذلك ليس سهلًا، لكن هناك لاعبين لديهم مهارات رائعة في الخط الهجومي، وأثق في قدراتهم، مشيرًا الإصابات تؤثر على استقرار الفريق، كل لاعب موجود في القائمة لديه دور في هذا الموسم، نتمنى أن يعود كلًا من أومتيتي وفيرمايلين بأسرع وقت ممكن".

وعن رأيه في عودة زميله السابق "نيمار" إلى الفريق مرة أخرى، أكد شتيجن ، "على أن أي لاعب يتمنى تواجد الأفضل بنفس الفريق، وهو الأمر الذي ينطبق على البرازيلي، لكن في النهاية رفض الإفصاح عن رغبته".

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز السابع بـ 14 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك