المقاصة : ايهاب جلال ليس سبب خروجنا من افريقيا .. وطلعت قادر علي علاج الاخطاء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة : ايهاب جلال ليس سبب خروجنا من افريقيا .. وطلعت قادر علي علاج الاخطاء

الشروق
نشر في: الخميس 22 فبراير 2018 - 4:58 م | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2018 - 5:12 م

أكد محمد مجد المشرف العام على الكرة بنادي مصر للمقاصة ، أن الفريق ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا لعدة أسباب ، أبرزها الغيابات والاصابات التي كان لها تأثير سلبي على الفريق خلال مباراتي جينيريشن فوت السنغالي .

واضاف مجد أن فترة القيد في القائمة الافريقية تعارضت مع فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة وهو ما جعل المقاصة لم يستفد من بعض اللاعبين الجدد المميزين أصحاب الخبرة الافريقية امثال ثلاثي الزمالك محمد رمضان وأحمد مجدى وصلاح عاشور بجانب أحمد عادل عبد المنعم الذين تم التعاقد معهم في اخر يناير.

وأوضح محمد مجد، أن إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق المقاصة , والحالي للزمالك ليس سبب اخفاق الفريق هذا الموسم ولا هو سبب الخروج الافريقي , وان مجلس ادارة نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام يكن كل التقدير والاحترام للمدرب ايهاب جلال الذي أدى دوره على أفضل ما يكون وحقق نجاحا كبيرا مع المقاصة ، واستطاع ان يصل بالفريق للمركز الثاني في الدوري الموسم الماضي ووضع المقاصة في مكانة لائقة وسط الكبار. .

وأشار مجد أن مجلس المقاصة ،يسعي لعلاج وتدارك السلبيات التي ادت لخروج المقاصة افريقيا , وتم التعاقد مع طلعت يوسف كمدرب قدير وعلي كفاءة عالية وله خبرة كبيرة , وهناك ثقة في قدراته علي علاج السلبيات لعودة المقاصة لمكانها الطبيعي وسط الكبار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك