الإصابات تهاجم لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإصابات تهاجم لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة

كتب - محمد قلبه:
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:08 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:08 م

"الأمامية" تبعد أزارو والسولية .. السعيد وأشرف يعانيان الإجهاد .. سعد يعود بعد 15 يوم .. وتأهيل إكرامي

يخضع الثنائي وليد أزارو وعمرو السولية لاعبا الأهلي لاختبار طبي اليوم لتحديد مدى إمكانية مشاركتهما أمام سموحة بعد غد في الجولة الـ14 للدوري العام ، وذلك بعدما أصيبا في العضلة الأمامية في مباراة طنطا الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

ويعد موقف الثنائي من المشاركة أمام سموحة صعباً في ظل حاجتهما للراحة السلبية من أجل تعافيهما من الإصابة وحتى لا تتفاقم في ظل ضغط المباريات في الفترة الحالية ، كما أكد الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود أن أيمن أشرف مدافع الفريق يعاني من إجهاد عام نتيجة مشاركته في المباريات بشكل متواصل خلال المرحلة الماضية ، فيما يخضع عبد الله السعيد لتدريبات تأهيلية بعد شعوره بإجهاد عام عقب مواجهة طنطا.

كما أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أن رامي ربيعة مدافع الفريق اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق ، بعدما تخلص بشكل كبير من إصابته بآلام في الحوض والتي لحقت به بعد مشاركته مع المنتخب الوطني أمام المنتخب الغاني في ختام التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، ومن المنتظر ان يشارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية عقب لقاء سموحة .

من جانبه لا يزال سعد سمير مدافع الفريق يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بكدمة في الرباط الداخلي للركبة ، ومن المتوقع أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب أسبوعين ، فيما أثبتت الأشعة إصابة شريف إكرامي حارس المرمى بكدمة في الركبة على أن يخوض تدريبات تأهيلية وتقويات في "الجيم" على أن يتحدد مصيره من المشاركة أمام سموحة خلال ساعات .

إلى ذلك بات حسام عاشور لاعب خط الوسط ، جاهز طبياً للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإجهاد الي أصابه في الفترة الأخيرة ، ومن المنتظر أن يحدد حسام البدري المدير الفني مسألة مشاركته أمام سموحة من عدمها.

كما يحدد البدري مشاركة علي معلول المدافع التونسي في اللقاء المقبل ، بعدما تعافى تماماً من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وهي الإصابة التي تجددت عقب مشاركته مع المنتخب التونسي أمام ليبيا في ختام التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك