«تعليم المنيا»: توزيع 25 ألف تابلت على طلاب أولى ثانوي بـ124 مدرسة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم المنيا»: توزيع 25 ألف تابلت على طلاب أولى ثانوي بـ124 مدرسة

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الإثنين 11 فبراير 2019 - 2:59 م | آخر تحديث: الإثنين 11 فبراير 2019 - 2:59 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، عن أن أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الثانوية العامة سيتم توزيعها على الطلاب خلال أسبوع واحد، مضيفة أن الأجهزة تم توزيعها على الإدارات التعليمية ومعها طريقة توزيعها.

وقال محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إنه سيتم توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي خلال الأسبوع الجاري بعد الانتهاء من إجراءات التوزيع والتي بدأت فعليا، وأن أجهزة التابلت وصلت للمحافظة وتم توزيعها على الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأضاف عزب أن المديرية بدأت من خلال الإدارات التعليمية التسع بالمحافظة إجراءات التوزيع، والمتمثلة في قيام الطالب بعمل بوليصة تأمين بمبلغ 100 جنيه، بجانب أخذ إقرار على ولي أمر الطالب وباقي الإجراءات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم، مؤكدا أنه سيتم خلال هذا الأسبوع توزيع أجهزة التابلت على الطلاب بعد الانتهاء من الإجراءات بعد وصول الأجهزة صباح يوم السبت الماضي، وتوزيعها على الإدارات التعليمية التسع بمراكز المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد أجهزة التابلت التي وصلت المحافظة بلغت 25 ألف جهاز، سيتم توزيعها على طلاب الصف الأول الثانوي بـ114 مدرسة حكومية و10 مدارس خاصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك