الخميس 14 ديسمبر 2017 3:13 م القاهرة القاهرة 20.1°
عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
تابع الكاتب علي
 كاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

عماد الدين حسين

أحدث مقالات عماد الدين حسين

  • عمارة التعليم الجديدة الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:17 م

    مساء الاثنين الماضى، استمعت لكلمة فى غاية الأهمية ألقاها وزير التربية والتعليم طارق شوقى أمام ندوة نظمها مجلس الأعمال الكندى المصرى

  • ليس بالدعوات فقط تعود القدس الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 10:22 م

    مرة أخرى، فإن الدعوات وحدها لن تعيد القدس السليبة، الغضب وحده أيضا لن يعيد القدس، كذلك الغناء، أو صب اللعنات على إسرائيل ومن يقف خلفها!!!.

  • ماذا يفعل وفد البحرين فى إسرائيل؟! الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 10:49 م

    أسوأ وأحمق قرار هذا الأسبوع، كان سفر وفد من مملكة البحرين إلى إسرائيل يوم السبت الماضى.

  • مشكلتنا مع الصهيونية.. وليس مع الديانة اليهودية الأحد 10 ديسمبر 2017 - 10:11 م

    فى خطبة الجمعة الأخيرة التى استمعت إليها، ركز الخطيب على أن الصراع مع اليهود هو صراع دينى أولا وأخيرا، ولا حل إلا بالحرب الدينية.

  • النضال بتغيير صورة البروفايل! السبت 9 ديسمبر 2017 - 9:33 م

    «خبر عاجل ــ الجامعة العربية تهدد وتتوعد الولايات المتحدة بإذاعة أوبريت الحلم العربى بأعلى صوت ممكن»

  • ترامب ينتخب داعش فى القدس الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 9:15 م

    هناك حالة كاملة من «تبادل المنافع» بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وتنظيم داعش وسائر المتطرفين العرب!!.

  • هؤلاء هم المجرمون فى حق القدس الخميس 7 ديسمبر 2017 - 8:34 م

    المتهمون الحقيقيون فى كارثة قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، بجانب صاحب القرار دونالد ترامب كثيرون.

  • لا تلوموا ترامب على القدس! الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 11:10 م

    هل من العدل والإنصاف أن نلوم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على نيته تنفيذ قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس المحتلة