رأي - عماد الدين حسين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°
عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
تابع الكاتب علي
 كاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

عماد الدين حسين

أحدث مقالات عماد الدين حسين - أكتوبر / 2009

  • محمد السيد سعيد الأربعاء 14 أكتوبر 2009 - 10:32 ص

    ذات مساء صيفى، عام 1989، كنت أجلس فى حديقة نقابة الصحفيين، قبل أن تتحول إلى علبة أسمنتية موحشة، وفجأة دخل ثلاثة أو أربعة أشخاص، أحدهم كان نحيلا ومرهقا ومغبرا، وتبدو عليه علامات التعذيب.

  • اشطبوا بوجى الإثنين 5 أكتوبر 2009 - 10:18 ص

     الكلمات والسطور التالية، ليست لها علاقة إطلاقا بالرياضة وكرة القدم، لكنها أولا وأخيرا متعلقة بالأخلاق ومستقبل هذا البلد. ليلة الخميس الماضى سجل لاعب المنتخب المصرى للشباب أحمد فتحى «بوجى» هدفا فى مرمى إيطاليا خلال بطولة العالم للشباب المقامة فى مصر،

  • استبدلوا السائقين أولا! الأربعاء 7 أكتوبر 2009 - 11:40 ص

     أحد المواطنين ذهب إلى موقف لسيارات الأجرة «الميكروباص» فى الجيزة وركب السيارة.. ثم فوجئ بسائق سيارة أخرى يطلب منه النزول والركوب فى سيارته. اعترض السائق الآخر، ونشبت بينهما معركة شرسة أمام الراكب.  

  • كم جاموسة نحتاج للتغيير؟! السبت 31 أكتوبر 2009 - 8:47 ص

     نجحت جاموسة المواطن صابر عبدالتواب من قرية جزرا بالعياط فيما فشل أن يحققه كل خصوم وزير النقل المستقيل محمد لطفى منصور ومعه رئيس هيئة السكة الحديد المستقيل أيضا محمود سامى

  • من رأى مصيبة غيره! الأربعاء 28 أكتوبر 2009 - 9:19 ص

     ربما كان نصف سكان البشرية لا يؤمنون بوجود الله ــ سبحانه وتعالى ــ لكن كل البشرية كانت متأكدة من فوز الرئيس زين العابدين بن على بولاية رئاسية خامسة فى الانتخابات التى جرت يوم الأحد الماضى.

  • خيارات محمد على إبراهيم السبت 24 أكتوبر 2009 - 6:28 م

     «نحن نرسخ فكرا وتوجها سياسيا نرى أنه الأصلح للبلد.. وأؤكد أن مصر لا تحتمل أن يجرب مواطنوها خيارات أخرى فى هذه المرحلة المبكرة من المراهقة السياسية.. لأن مصر إذا أخطأت الاختيار فإنها لن تتاح لها الفرصة أن تصحح نفسها».

  • اكشفوا.. أو اصمتوا! الإثنين 26 أكتوبر 2009 - 10:21 ص

     فى مقالات الأساتذة الزملاء رؤساء تحرير صحف الأهرام والأخبار والجمهورية وروزاليوسف المنشورة فى صحفهم يومى الخميس والجمعة الماضيين اتهامات مبطنة حينا وسافرة أحيانا بأن الصحف الخاصة

  • زبالة الجيزة! السبت 3 أكتوبر 2009 - 9:54 ص

     يبدو أن محافظ الجيزة اللواء سيد عبدالعزيز يتولى أمر محافظة أخرى غير التى نعرفها، ولو كان المحافظ يعرف محافظته التى نعيش فيها ما كان صرح يوم الأربعاء الماضى بأنه نجح فى القضاء «تماما» على مشكلة القمامة.