بمشاركة 35 أسرة.. إفطار جماعي للأيتام بمدينة الطور بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 6:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمشاركة 35 أسرة.. إفطار جماعي للأيتام بمدينة الطور بجنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 8:36 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 8:36 م

نظم حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء، اليوم الخميس، مائدة إفطار جماعي للأيتام، بإحدى الحدائق العامة بمدينة الطور، بحضور أحمد الحضري، نائب رئيس مدينة طور سيناء، ووفد من رجال الأزهر الشريف، وأحمد نشأت أمين تنظيم الحزب بالمدينة، ولفيف من قيادات الحزب.

وقال أحمد نشأت، أمين التنظيم بمدينة الطور، إن الهدف من تنظيم المائدة هو إسعاد كل طفل يتيم، وإدخال روح البهجة والسعادة على قلوبهم، خاصة أنه جرى تنظيم برنامج ترفيهي لهم، يتضمن هذا البرنامج "مسابقات ثقافية، وألعاب، ومحاضرة دينية عن فضائل شهر رمضان الكريم وخاصة العشر الأيام الأخيرة"، ويلقي هذه المحاضرة كوكبة من رجال المنطقة الأزهرية بالمحافظة.

وأوضح أمين التنظيم، أن برنامج الحفل يتضمن أيضًا حفل غنائي واستعراضات تعكس التراث السيناوي، إضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال، وكعك العيد الخاص بكل أسرة من الأسر المشاركة في هذا الإفطار.

من جهتها، قالت سماح ذكي، مسئول الإعلام في أمانة طور سيناء، إن مائدة الإفطار تتضمن 35 أسرة بواقع 100 فرد، إضافة إلى كوكبة من المسئولين بالمدينة الذين حرصوا على مشاركة الأطفال وأسرهم في هذه المأدبة التي تؤكد لهم أن المجتمع بجانبهم، والجميع يحرص على دعمهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك