لن نتنازل عن العقوبة.. «الشروق» تكشف.. الأهلي يعوض لاعبيه بعد التأهل لنهائي الأبطال - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 7:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لن نتنازل عن العقوبة.. «الشروق» تكشف.. الأهلي يعوض لاعبيه بعد التأهل لنهائي الأبطال

محمد جلال
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 10:41 ص | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 10:41 ص

من المستحيل أن يكون للقارة السمراء لونا آخر غير الأسود نسبة لأن أغلبية سكانها من أصحاب البشرة السمراء، ولكن قد يكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتحديد قد غيّر هذا المفهوم عند البعض.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز مساء أمس الجمعة على فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليصعد للدور النهائي الخامس على التوالي بعد نسخة 2020، 2021، 2022، 2023.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا مع مازيمبي في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي، في لقاء أقيم على ملعب مازيمبي وكانت فرصته أقرب للصعود في القاهرة.

الملعب الذي امتلأ بالجماهير الحمراء مساء أمس الجمعة لم يهدأ منذ الدقيقة الأولى في المباراة حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الأهلي بنتيجة 3-0.

ورغم الفوز المستحق الذي حققه الأهلي أمام مازيمبي، إلا أن هناك مواقف تثبت قوة وصلابة مبادئ الأهلي الراسخة والتي لن يتنازل عنها مهما كان حتى في النشوة بالانتصارات.

أكد مصدر في النادي الأهلي أن خالد بيبو، مدير الكرة، قرر توقيع عقوبة على لاعبي الفريق بعد الهزيمة التي تلقوها بنتيجة 4-3 أمام البنك الأهلي في الجولة الـ 15 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ الشروق، أن العقوبة التي وقعها الجهاز الفني على اللاعبين تقضي بخصم 10 % من الراتب الشهري لكل لاعب، وظن لاعبو الأهلي أن بيبو سيتنازل عن هذه العقوبة بعد التعادل السلبي الذي حققه الفريق خارج ملعبه أمام مازيمبي.

وأشار المصدر إلى أن بيبو رفض تلك الخطوة تمامًا وأصر على تطبيقها ولكن بعد التأهل الخامس لنهائي دوري أبطال أفريقيا، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين مكافأة ستغطي فارق العقوبة التي وقعت على اللاعبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك