الزمالك: مواجهة الداخلية صعبة - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 7:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: مواجهة الداخلية صعبة

أ ش أ
نشر في: السبت 27 مايو 2017 - 4:46 م | آخر تحديث: السبت 27 مايو 2017 - 4:46 م

أكد خالد جلال مدير الكرة في الجهاز الفني لفريق الزمالك، أن مباراة الفريق الأبيض غدا أمام فريق الداخلية بالدوري، ستكون قوية، مشيرا إلى أن الجميع في كامل تركيزه لتحقيق نتيجة إيجابية واستمرار الفوز محليا.

 

وأضاف مدير الكرة بالفريق الأبيض، أن فريق الداخلية يعاني في الموسم الجاري ومن المهددين بالهبوط مما يزيد من صعوبة المواجهة، حيث يسعى فيها لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، مؤكدا أن الزمالك تحت قيادة البرتغالي إيناسيو تركيزه ينصب على تحقيق الفوز في مواجهة الغد.

 

وتابع جلال، "الفريق يتعامل مع كل ملف سواء الإفريقي أو المحلي على حدة خصوصا أن الأهم في الوقت الحالي مباراة الغد بعدها سيتم التفكير في مواجهة اتحاد العاصمة يوم الجمعة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا"، مؤكدا صعوبة مجموعة الزمالك في البطولة القارية.

 

من جهة أخرى، يلقي البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق، محاضرة على لاعبي الفريق مساء اليوم، لشرح تحليل أداء فريق الداخلية الذي سيواجهه الزمالك غدا الأحد، حيث جهز محلل الأداء بيدرو أوليفيرا تقرير مفصل عن فريق الداخلية من خلال تسجيلات المباريات التي خاضها الفريق والتي وضع من خلالها المدير الفني أوجستو إيناسيو خطة المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك