فيديو.. ياسمين عبد العزيز تدخل في نوبة بكاء: أحمد العوضي أول حب في حياتي - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 1:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ياسمين عبد العزيز تدخل في نوبة بكاء: أحمد العوضي أول حب في حياتي

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 1:41 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 2:05 ص

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في نوبة من البكاء أثناء حديثها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، معبرة عن عمق مشاعرها وحبها الشديد له قائلة: «أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه».
وخلال لقاء لبرنامج «صاحبة السعادة»، عبر فضائية «DMC»، شعرت الفنانة ياسمين عبد العزيز ببعض الضغط خلال اللقاء، خاصة مع طرح أسئلة حول أسباب انفصالها عن أحمد العوضي، موجهة حديثها للفنانة إسعاد يونس قائلة: «أنتِ مستضيفاني علشان أقعد أعيط، أنتِ بتضغطي على حاجات بتوجعني».
من جانبها طالبت الفنانة إسعاد يونس الأخيرة بتفسير تصريحات الفنان أحمد العوضي وتصريحاتها عن عشقهما وحبهما الشديد لبعضهما بعد الانفصال، لترد: «أنا لما حبيت أحمد اكتشفت أني مكنتش بحب قبل كدا، والحب اللي قبله أنا محبتش، أحمد أول حب في حياتي والحب الحقيقي».
وكشفت عن أنها لجأت إلى الصلاة والدعاء لتحديد مسار حياتها المستقبلية، قائلة: «أنا صليت استخارة وذهبت لأداء العمرة ودعيت ربنا، واللي ربنا كاتبه هيكون، لو ربنا أرادني في السكة دي أنا راضية، ولو السكة الثانية أنا راضية».
وأكدت أن الانفصال لم يكن بسبب الخيانة، قائلة: «بعيدا عن سبب الانفصال - وهو أقسم بالله ما كان خيانة- أنا عارفة أحمد بيحبني وهو عارف أني بحبه، وجمهورنا عايرنا مع بعض، لكن في ناس قلبها أسود ميقدروش يشاهدوا اثنين بيحبوا بعض؛ لأنهم ميعرفوش يعني إيه حب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك