سفير أوكرانيا بالقاهرة: دور مصر في مكافحة الإرهاب رائد ومشرف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير أوكرانيا بالقاهرة: دور مصر في مكافحة الإرهاب رائد ومشرف

سفير أوكرانيا بالقاهرة هينادي لاتي
سفير أوكرانيا بالقاهرة هينادي لاتي
كتبت - رضا الحصري: 
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2018 - 3:56 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2018 - 3:56 ص
قال سفير أوكرانيا بالقاهرة، هينادي لاتي، إن لمصر دور رائد ومشرف في مجابهة ومكافحة الإرهاب، مؤكدًا أن الإرهاب والتطرف تعاني منهما كافة الدول وليست مصر وحدها.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته مجموعة شركات مصرية «شركة صن انترناشيونال بالاشتراك مع مجموعة سافوي» وبالتعاون مع شركة «جوين اب» أكبر شركات السياحة بأوكرانيا بمدينة شرم الشيخ، مساء الأحد، لتكريم أكبر الشركات مبيعا للمنتجعات المصرية في خلال عام 2017.

وأضاف سفير أوكرانيا إن بلاده حريصة على دعم مصر في كافة المجالات وليس القطاع السياحي فقط، مؤكدًا أن مصر تنعم بالأمن والأمان وهو السبب الحقيقي وراء استمرار تدفق السائحين الأوكران إليها وعدم قيام الحكومة الأوكرانية بتعليق الرحلات السياحية لمصر.

وأشار إلى أن الشعب الأوكراني يعشق الطبيعة الساحرة التي تتمتع بها سيناء، بالإضافة إلى تعدد المقاصد السياحية بها والدليل على ذلك هو تزايد أعداد السائحين الأوكران لمصر عام بعد عام.

وكانت شركة صن انترناشيونال قد قامت بدعوة أكثر من 2015 شركة من مختلف المدن الأوكرانية لمدة ثلاثة أيام بشرم الشيخ للتعرف والتسويق السياحي للمدينة، واختتمت بحفل عشاء مميز في حضور شركاء النجاح من فنادق شرم الشيخ والغردقة وبحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، و هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، وضيف الشرف سفير دولة أوكرانيا بالقاهرة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك