«معاشات الشرقية» تتهم 6 موظفين بالاستيلاء على 3 ملايين جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«معاشات الشرقية» تتهم 6 موظفين بالاستيلاء على 3 ملايين جنيه

فاطمة علي
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:43 م

حررت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والمعاشات بمحافظة الشرقية، محضرًا ضد 6 موظفين بالتأمينات بـ"بلبيس، العلاقمة، العباسة"؛ لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي مع 6 من موظفين بالبريد، والاستيلاء على 3 ملايين و600 ألف جنيه من أموال المعاشات.

كان اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والمعاشات صندوق العاملين بالقطاع الحكومي، ضد 6 من الموظفين بالتأمينات منطقة الشرقية للتأمين الاجتماعي بـ"بلبيس، وأبو حماد والعلاقمة"، وتكوين تشكيلا عصابيا مع عدد من موظفي البريد، والاستيلاء على 3 ملايين و600 ألف جنيه من أموال المعاشات.

وتبين من التحقيقات قيام 6 موظفين المتهمين في الواقعة بإدخال بيانات لأشخاص وهمية كمستفدين لأصحاب معاشات متوفين؛ لصرف معاشاتهم باستخدام مستندات مزورة والاستيلاء على متجمدات المعاشات، عن طريق البنوك بتوكيلات مزورة.

وصرف معاشات من مكاتب البريد عن طريق الفيزا لأسماء وهمية، وتبين صرفهم 3 ملايين و600 ألف جنيه من أموال المعاشات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3578 إداري قسم أول الزقازيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك