الزمالك: مستحقات المحمدي تبلغ 150 ألف جنيه فقط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: مستحقات المحمدي تبلغ 150 ألف جنيه فقط

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 3:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 3:48 م

كشف نصر عزام، محامي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، أن خطاب ” فيفا ” الذى وصل للنادي يتضمن مخاطبة مجلس الادارة بالمستحقات المالية المتبقية للاعب الفريق الاسبق ياسر حسين المحمدي لدى النادي حاليا 150 الف جنيه بالفوائد ، وأن اللاعب سبق له الحصول على 700 الف جنية خلال الشهور الماضية

وأشار نصر عزام ، أن اللاعب كانت مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء 3 مليون جنية و 600 ألف جنية ، وتم تخفيض المبلغ الى 800 الف جنية ، وعمل تسوية مع اللاعب ، مثلما حدث في ملف المستحقات المالية للعديد من اللاعبين الاجانب .

وكشف عزام ، أن التأخر في سداد بقية المستحقات المالية للاعب بسبب اللجنة المالية التي كانت متواجدة بالنادي ، والحجز على أرصده الزمالك بالبنوك .

وأكد نصر عزام أن حسين ياسر المحمدى ، من اللاعبين المحترمين وسبق له الحضور الى القلعة البيضاء والجلوس مع رئيس النادي ، والتوقيع على عقد التسوية ، وانه لا توجد أى أزمة على الاطلاق واللاعب يتفهم الوضع جيدا ، وسيحصل على المستحقات المالية المتبقية له خلال المرحلة المقبلة .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أرسل خطابا لاتحاد الكرة لإخطار الزمالك بسداد مستحقات اللاعب خلال شهر قبل توقيع عقوبات على القلعة البيضاء حال عدم السداد



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك