نور الطيب: بطولة «كارول ويمولر» خطوة لموسم مميز - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نور الطيب: بطولة «كارول ويمولر» خطوة لموسم مميز

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:46 م

أكدت نور الطيب المصنفة الثالثة عالميا في الإسكواش أن تتويجها بلقب بطولة "كارول ويمولر" والتي أقيمت في مدينة بروكلين بالولايات المتحدة الأمريكية هي خطوة لتقديمها لموسم مميز.

وقالت نور في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي للإسكواش أنها في بداية الموسم الحالي حددت اهدافا كبيرة لنفسها لتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي.

وأضافت أن وجودها في المراكز الأربعة الأولى بالتصنيف العالمي يحفزها للاستمرار والتطور، وأن خسارتها في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة أحبطها، لكنها فكرت أنه يجب عليها الاستمتاع والاسترخاء واعطاء أفضل ما لديها بغض النظر عن النتائج.

وأشارت إلى أن الإنجليزية سارة جان بيري كانت إيجابية للغاية في المباراة النهائية، وبغض النظر عن فوزها أو خسارتها فهي تستفيد كثيرا من المباريات أكثر من الضغط الكبير الذي تضعه علي نفسها.

وأتمت لاعبة مصر أن خلال العامين الماضيين حدثت تغييرات كثيرة في حياتها، وأن زواجها من علي فرج بطل الإسكواش ساعدها كثيرا، وأيضا مدربيها هيثم عفت وحسام ناصر الذين أضافوا لها فاعلية كبيرة في أدائها، وعلي إسماعيل مدرب اللياقة الخاص بي الذي رفع من لياقتي، وأشكرهم جميعا.

وتوجت نور النور الطيب بأول أول ألقابها هذا الموسم بعد التغلب على الإنجليزية سارة جان بيري في المباراة النهائية لبطولة كارول ويمولر بثلاثة أشواط لشوط، بنتيجة الأشواط 11-8، 10-12، 11-6، 11-8 في مباراة استغرقت 50 دقيقة. تابع التفاصيل

وتعتبر بطولات كارول ويمولر من الفئة الثالثة لبطولات الإسكواش من حيث النقاط والقيمة المالية.

وتستعد سيدات الاسكواش لخوض منافسات بطولة هونج كونج المفتوحة في الفترة من 19 إلى 25 نوفمبر المقبل وهي إحدى البطولات الكبرى في اللعبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك