طاهر: مواجهة الترجي لن تحسم إلا بصافرة النهائية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طاهر: مواجهة الترجي لن تحسم إلا بصافرة النهائية

محمود باهي
نشر في: الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 8:36 م | آخر تحديث: الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 8:36 م

يرى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن مواجهة الترجي التونسي مساء السبت على ملعب "رادس" ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ستحسم بالثواني الأخيرة للمباراة.

 

وقال طاهر للإعلام التونسي، على هامش حضوره مران فريق الكرة اليوم الجمعة بملعب رادس: «إن الأهلي والترجي علاقتهما جيدة وأن الناديين اتفقا على أن تكون المعاملة بالمثل في مباراتي دور الثمانية»، مشيرا إلى أن الأهلي تعاون مع مسئولي الترجي في لقاء الذهاب ببرج العرب، وهو ما وجده الأهلي أيضا من الترجي في رادس.

 

وأضاف رئيس الأهلي أن جماهير النادي ستدخل ملعب المباراة بجواز السفر، مثلما حدث مع مشجعي الترجي في مصر، لافتا إلى أن الناديين اتفقا على أن تكون المعاملة بالمثل في كل شيء.

 

وأوضح طاهر أن المباراة التي تقام غدًا على ستاد رادس لن تُحسم إلا بصافرة النهاية، مشددا على أن الأهلي يسعى للفوز خارج ملعبه، والظفر ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

 

وأكد رئيس الأهلي ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على إظهار روح «الفانلة الحمراء»، وبذل الجهد المطلوب لتحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل، مشيرا إلى أن جماهير النادي هي سر نجاحه وعظمته وبطولاته بمساندتها ودعمها للفريق في كل وقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك