بني ياس يسقط الجزيرة بثنائية.. والوصل يعبر الوحدة بهدف بالدوري الإماراتي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بني ياس يسقط الجزيرة بثنائية.. والوصل يعبر الوحدة بهدف بالدوري الإماراتي

د ب أ
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 9:22 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 9:22 م

تلقت آمال الجزيرة في المنافسة على لقب الدوري الإماراتي ضربة موجعة، بعدما تلقى هزيمته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، إثر خسارته 1 / 2 أمام مضيفه بني ياس اليوم الخميس في افتتاح مباريات المرحلة السادسة عشر للبطولة، التي شهدت فوز الوصل 1 / صفر على ضيفه الوحدة.

وتجمد رصيد الجزيرة، الذي أهدر فرصة الانقضاض على المركز الثاني في ترتيب البطولة مؤقتا، عند 31 نقطة ليظل في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، ارتفع رصيد بني ياس، الذي واصل انتفاضته في البطولة، بتحقيقه فوزه الخامس على التوالي، إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم بني ياس مبكرا بهدف حمل توقيع مايكل أورتيجا في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف زميله ليروي جيورج الهدف الثاني في الدقيقة 17.

وأعاد علي مبخوت المباراة إلى أجواء الإثارة من جديد، بعدما سجل هدفا لمصلحة الجزيرة في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، ليحاول الضيوف إدراك التعادل على الأقل خلال الوقت المتبقي للقاء ولكن دون جدوى.

وحقق الوصل انتصاره الخامس في البطولة هذا الموسم والثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة، بفوزه 1 / صفر على ضيفه الوحدة.

ورفع الوصل رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 24 نقطة في المركز السادس.

وأحرز فابيو دي ليما هدف الوصل الوحيد في الدقيقة 13، ليشهد الوقت المتبقي من المباراة عصبية بالغة من لاعبي الفريقين، مما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء تسع مرات، بواقع ستة إنذارات للاعبي الوحدة وثلاثة إنذارات للاعبي الوصل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك