ضبط مشرف أغذية استولى على ربع مليون جنيه من أموال الدعم المخصصة لمستشفى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مشرف أغذية استولى على ربع مليون جنيه من أموال الدعم المخصصة لمستشفى

كتب – مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 7:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 7:12 م

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بإشراف مساعد وزير الداخلية للأموال العامة اللواء على سلطان، من ضبط مشرف أغذية فى أحد المستشفيات وآخر لقيامهما بالاستيلاء على أموال دعم الخبز الخاص بالمستشفى.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قد اكدت قيام بعض مسئولى مستشفى المنشأة المركزى بسوهاج بصرف كميات من الخبر المدعم باستخدام الكارت الذكى والبالغ حصته 500 رغيف يومياً وعدم توريدها للمستشفى مستفيدين من فارق سعر كميات الخبز المدعم والتى بلغت قيمتها 223 ألف جنيه.

وبالبحث والتحرى أسفرت الجهود عن أن مرتكبى الواقعة "عمر.ص" مشرف أغذية بمستشفى المنشأة المركزى، و"عبد الحميد.ع" مستأجر لمخبز بلدى، مقيمان في المنشأة بمحافظة سوهاج، حيث قام الأول بتسليم الكارت الذكى الخاص بالمستشفى للثانى لصرف كميات الخبز المدعم وتوريدها للمستشفى يوميا طبقا لأوامر التوريد ما سهل له الاستيلاء على باقى كميات الخبز والتى بلغت قيمتها 222511 جنيه.

وتم الحصول على الأوراق المؤيدة لصحة الواقعة وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبموجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك