حبس عاملين بتهمة الشروع في قتل طالب بسبب ركن سيارة بالهرم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس عاملين بتهمة الشروع في قتل طالب بسبب ركن سيارة بالهرم

كتب: وليد ناجي ومصطفى حمدي
نشر في: الإثنين 20 فبراير 2017 - 12:26 م | آخر تحديث: الإثنين 20 فبراير 2017 - 12:26 م

قررت نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد عطية، حبس عاملين 24 ساعة على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في قتل طالب عقب مشاجرة بسبب ركن سيارته أمام مقلى يعملان بها في الهرم.

واستعلمت النيابة من مستشفى الهرم، التي يرقد بها المجني عليه، عن حالته الصحية ومدى قدرة النيابة على الاستماع لأقواله حول الواقعة من عدمه.

واجهت النيابة المتهمين بتهمة الشروع في القتل، وأقرا بأن مشاجرة نشبت عقب مشادة كلامية مع المجني عليه بعد مطالبتهما له بإزالة سياراته من أمام المقلى التي يعملان بها، إلا أنه لم يرضخ لرغبتهما فنشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أمسك على إثرها العاملين سلاحًا أبيض ووجها طعنة في جسد الطالب وتركوه غارقا في دمائه.

كان اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من العميد إبراهيم المليجي مأمور قسم شرطة الهرم، يفيد بتلقيه بلاغا من المستشفى بوصول طالب يدعى «هشام ف.م»، مصاب بطعنه نافذة بالصدر، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات، التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العميد بهاء سالم مفتش مباحث الهرم، أن عاملين بأحد المحال التجارية وراء إرتكاب الحادث، حيث حدثت بينهما وبين المجني عليه مشادة كلامية، عندما ركن سيارته أمام محل عملهما.

وأضافت التحريات، برئاسة العميد محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، أن المشادة تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها أحدهما على المجني عليه بسكين وسدد له طعنه بالصدر وتركاه غاقا في دمائه وفرا هاربين.

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة برئاسة الرائد عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم، من إلقاء القبض عليهما، وتبين أنهما كل من «محمد ع.ا.»، 32 سنة، و«عمران ا.م.»، 40 سنة، واعترفا بارتكاب الواقعة، وعثر بحوزة الأول على سلاح الجريمة، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك