جامعة حلوان تشارك في معرض «جيديكس» بسلطنة عمان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة حلوان تشارك في معرض «جيديكس» بسلطنة عمان

كتب- هاني النقراشي
نشر في: الخميس 19 أبريل 2018 - 3:31 م | آخر تحديث: الخميس 19 أبريل 2018 - 3:31 م

شاركت جامعة حلوان، في المعرض العالمي «جيديكس 2018» للتعليم العالي بسلطنة عمان، والذي عُقد في الفترة من 15 إلى 19 أبريل الجاري، تحت رعاية صاحبة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بعمان.

وقال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن المعرض يهدف إلى إعداد جيل من الأكاديمين والباحثين والخريجين من ذوي المستويات التعليمية العليا القادرة على التعامل مع معطيات التكنولوجيا والمتغيرات الدولية المتسارعة، بما يمكن من تلبية متطلبات التنمية الشاملة التي توفر للدولة الكفاءات القادرة على التطوير ودفع مجتمعاتهم نحو التقدم.

وشاركت العديد من الجامعات الأوروبية والأمريكية بجانب جامعات من أستراليا وماليزيا ونيوزلاندا، وقدم المعرض «إيجاز البعثات» للدرجات البكالوريس والدراسات العليا، إضافة إلى لقاءات تعريفية قامت على هامش المعرض لتبادل الأفكار والرؤى.

وجدير بالذكر، أن وفد جامعة حلوان ضم الدكتورة إيمان عبد الجواد مدير مكتب الطلاب الوافدين، والدكتور أحمد عبد الغني نائب مدير المكتب للتسويق وشؤون الطلاب في معرض.

وقالت الدكتورة إيمان عبد الجواد، إن مشاركة جامعة حلوان في ذلك المؤتمر تأتي في إطار خطة الجامعة لجذب الطلاب الوافدين من الدول العربية، مضيفة أن الجامعات المصرية المشاركة قد شرفت بزيارة محمد غنيم سفير مصر لدى السلطنة، وعزت عبد النبي الملحق الثقافي المصري.

وقد أظهر الزوار الاهتمام بالبرامج التعليمية المُقدمة من جامعة حلوان، لما تمثله من أهمية تنموية، خاصة مع ما تشهده سلطنة عمان من نهضة في جميع المجالات التكنولوجية والأدبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك