«مابحبش التصوير».. أسباب غريبة سحبت لقب «ملكة الجمال» من 11 فتاة!! - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 3:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مابحبش التصوير».. أسباب غريبة سحبت لقب «ملكة الجمال» من 11 فتاة!!

ملكة الجمال «سلوى عكر» ممثلة لبنان في مسابقة ملكة جمال الأرض
ملكة الجمال «سلوى عكر» ممثلة لبنان في مسابقة ملكة جمال الأرض
بسنت الشرقاوي:
نشر في: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 11:28 ص | آخر تحديث: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 11:29 ص

قررت مؤسسة «السوسن»، التي تتولى الاهتمام برحلة ملكة الجمال «سلوى عكر» ممثلة لبنان في مسابقة ملكة جمال الأرض المنعقدة في فيتنام، تعليق مشاركة «سلوى» في المسابقة، وذلك بعد أن أثارت غضب الشعب اللبناني؛ بسبب التقاطها صورة مع نظيرتها الإسرائيلية، دانا زريق، المشاركة في نفس المسابقة، وهي تحتضنها وتشيران بعلامة النصر.

وفي هذا التقرير، تعرض «الشروق» حالات مختلفة لسحب اللقب من 11 ملكة جمال أخرى حول العالم.

• ملكة جمال بورتوريكو 2015.. معاداة المسلمين:
تم سحب لقب ملكة جمال بورتوريكو، ديستيني فاليز، في عام 2015؛ وذلك بسبب إطلاقها تغريدة معادية للمسلمين على «تويتر»، ردا منها على الحملة التي أطلقها أحد السنيمائيين المشهورين في البلاد لدعم حرية الأديان والمعتقدات، تحت شعار «كلنا مسلمون».

• ملكة جمال الكون 2016.. لا تحب التصوير:
خسرت كريستيلي كاريد، لقب ملكة جمال الكون لعام 2016، بعد 4 أشهر من تتويجها؛ بسبب قولها في إحدى المقابلات إنها لا تحب التصوير، وقامت بإلغاء ظهور علني لها بحجة موعد مع طبيب.

• ملكة جمال تركيا 2017.. تضامن مع الانقلاب الفاشل:
بعد 24 ساعة فقط من منحه، تم سحب لقب ملكة جمال تركيا من «ايتير ايسين»؛ بسبب تغريدة قديمة لها في يوم عيد الشهداء، قالت فيها: «دمائي تمتزج مع شهداء الوطن في الانقلاب».

• ملكة جمال العراق 2017.. إنكار الزوج:
اكتشفت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال العراق في أغسطس 2017، أن فيان السليماني، الفائزة باللقب، متزوجة، وذلك بعد انتشار صور لبطاقة الأحوال الشخصية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من تأكيدها أنها كانت مخطوبة فقط.

• ملكة جمال مصر للسياحة والببيئة 2017.. لظروف عائلية:
في ديسمبر 2017، أعلنت منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة عن سحب لقب ملكة جمال مصر من «نوران ماجد»، وتتويج وصيفتها الأولى «نوران منصور» بدلا عنها؛ وذلك لظروف عائلية منعتها من إمضاء العقد مع منظمي المسابقة والقيام بمهامها كملكة.

• ملكة جمال السعودية 2017.. حديث مغلوط عن السفير السعودي:
سحب مهرجان السياحة العربية في ديسمبر 2017، اللقب من ملاك يوسف، ملكة جمال السعودية، لقولها كلام غير حقيقي وبدون إذن من إدارة المسابقة عن السفارة السعودية والسفير.

• ملكة جمال المغتربين 2017.. زيارة لفلسطين:
تم سحب لقب ملكة جمال المغتربين اللبنانيين لعام 2017، من أماندا حنا، وذلك بعد التأكد من زيارتها للأراضي الفلسطينية المحتلة خلال عام 2016، ما يخالف القوانين اللبنانية الرافضة للتطبيع.

• ملكة جمال العرب 2018.. غياب عن الامتحان وسب منظمي المسابقة:
في يناير 2018، سحبت إدارة مهرجان السياحة العربية لقب ملكة جمال العرب من «رانيا مصطفى»؛ لمخالفتها بروتوكول التعاون مع المسابقة، وإثارتها العديد من المشاكل، منها غيابها المتعمد عن الامتحان التحريري، بالإضافة لتعديها بالسب على منظمي المسابقة والتشهير بهم.

• ملكة جمال الموضة في مصر 2018.. لم تقم بمهامها:
سحبت اللجنة المنظمة لمهرجان ملكة جمال الموضة في مصر، اللقب من آية رأفت، ليذهب إلى الوصيفة الأولى؛ بسبب عدم التزامها بقواعد المسابقة، وحضورها مهرجان «همسة» مرتدية التاج والساش الخاص بمؤسسة «ليدي فاشون»، وهي غير مدعوة من جانب المؤسسة بشكل رسمي، لذلك قررت الإدارة المنظمة لمسابقة ملكة جمال الموضة، سحب اللقب منها؛ نظرًا لتعدد مثل تلك المواقف وعدم قيامها بمهام الملكة.

• ملكة جمال أوكرانيا 2018.. مطلقة وابنها عمره 4 سنوات:
اكتشف الصحفيون بعد يومين فقط من انتهاء المسابقة أن ملكة جمال أوكرانيا لعام 2018، فيرونيكا ديدوسينكو، مطلقة ولها ابن عمره 4 سنوات، وهذا يتعارض مع قواعد المسابقة الوطنية ومسابقة ملكة جمال العالم التي كانت ستقام في الصين.

• ملكة جمال المحجبات 2018.. خلع الحجاب:
تم سحب لقب ملكة جمال الحجاب في مصر، والوصيفة الأولى، بعد انتشار صورهم غير ملتزمتين بالشكل الشرعي للحجاب؛ لتقرر الفتاتان خلعه فيما بعد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك