التعليم تنوه على طلاب الثانوية استلام التابلت بمشتملاته: جميعها مسؤوليتهم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعليم تنوه على طلاب الثانوية استلام التابلت بمشتملاته: جميعها مسؤوليتهم

أحمد العيسوي
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:54 م | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:54 م

قالت أمينة خيري، المتحدثة باسم وزارة التربية والتعليم، إن عملية تسليم جهاز التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي مستمرة وتسير بشكل جيد ووفق خطة منظمة لتوزيع 760 ألف تابلت.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباحك مصري»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، اليوم الاثنين، أن كل مديرية بالمحافظات تسلم الأجهزة للمدارس وفق ظروفها بعدما تم تسليمها لهم من الوزارة قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، موضحة أنه يجب الانتهاء من التوزيع على جميع الطلاب قبل موعد امتحانات شهر مارس المقبل، وهو امتحان تجريبي لن تحسب درجاته في المجموع الكلي للطلاب، وفق قولها.

ونوهت على الطلاب بضرورة الانتباه لتسلم التابلت بجميع مشتملاته، بعد حدوث مشاكل خلال الفترة الماضية بتسلم بعض الطلاب للجهاز دون تسلم السماعة والغلاف والقلم الخاص به، وهي أمور مهمة، لأنها جميعها ستكون مسؤولية الطالب، حسب قولها.

وأوضحت أن على كل طلب سداد 100 جنيه بمكتب البريد، نظير التأمين على الجهاز، وبمقتضاها يحصل ولي الأمر على وصل يستخدمه لتسلم الجهاز، بالإضافة إلى توقيعه إقرارًا قبل تسلمه، مشيرة إلى ضرورة حضور ولي أمر الطالب لتسلم الجهاز بمقتضى الإقرار الذي يوقعه.

وذكرت أن لكل جهاز سيريال نمبر خاص به، وهو أمر ليس له علاقة بالبريد أو بوليصة التأمين، كما تردد خلال الفترة الماضية وحدوث لغط حول هذا الأمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك