بيرو بالبدلاء تتعادل وديا مع أمريكا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيرو بالبدلاء تتعادل وديا مع أمريكا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:18 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:44 ص

تعادل منتخب بيرو الأول لكرة القدم 1 - 1 مع نظيره الأمريكي في المباراة الودية التي جمعت بين البلدين فجر اليوم الأربعاء في ولاية كونيتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية.

وخاض المنتخب البيروفي المباراة بتشكيلة كان أغلب عناصرها من اللاعبين البدلاء.

وافتتح جوشوا سارجينت، نجم فيردر بريمن الألماني، التسجيل لصالح المنتخب الأمريكي بتسديدة بقدمه اليمنى في الدقيقة 48، فيما أدرك لاعب الوسط ايدسون فلوريس هدف التعادل لبيرو في الدقيقة 86 بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله اندي بولو.

وبعد فوزه على تشيلي بثلاثية نظيفة في مدينة ميامي الأمريكية قبل بضعة أيام، قرر المدير الفني لمنتخب بيرو، ريكاردو جاريكا، الاحتفاظ ببعض اللاعبين الأساسين وعدم الدفع بهم في بداية المباراة، مثل اندري كاريو وكريستيان كويفا ويوشيمار يوتون وميجيل تراكو، وأشرك بدلا منهم اللاعبين أندي بولو والكسندر كاينس ونيلسون لويولا وباولو هورتادو.

ورغم استحواذه على الكرة خلال الشوط الأول، لم يشكل منتخب بيرو أي خطورة على مرمى المنتخب الأمريكي الذي أدى دورا دفاعيا رائعا لصد هجمات منافسه الذي أخفق في التسديد على المرمى ولو لمرة واحدة.

واشتعلت المباراة التي أقيمت على ملعب رينتشلر فيلد بعد الهدف الذي سجله سارجينت لأمريكا بمعاونة من زميله كيلين اكوستا.

وبعد الهدف، سعى منتخب بيرو لإدراك التعادل ودفع جاريكا من على مقاعد البدلاء بكل من يوشيمار يوتون وبيدرو اكينو ليطرأ تحسن ملحوظ على أداء الفريق البيروفي.

وفي الدقيقة 85 نجح فلوريس في إدراك التعادل لصالح منتخب بيرو الذى كان مدربه يسعى في المقام الأول إلى تجربة العناصر البديلة بغض النظر عن تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك