حضور عربي «واسع» بضريح «عبدالناصر» في الاحتفال بمئوية ميلاده - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حضور عربي «واسع» بضريح «عبدالناصر» في الاحتفال بمئوية ميلاده

حضور عربي «واسع» بضريح «عبدالناصر» في الاحتفال بمئوية ميلاده
حضور عربي «واسع» بضريح «عبدالناصر» في الاحتفال بمئوية ميلاده
كتب - صلاح عزازي:
نشر في: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 11:24 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يناير 2018 - 11:24 ص

قال أمين عام حزب الكرامة محمد البسيوني، إن الحضور العربي الواسع لضريح الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، أمس، يكشف عن مدى اعتزاز كل عربي بتلك الفترة التاريخية التي كانت مصر بزعامة عبدالناصر في صدارة مشهدها.

وقال «البسيوني»، لـ«الشروق»، إن عبدالناصر كان يجسد مشروع وطني خالص يرفض التبعية والرضوخ ويعمل على تحقيق التنمية الشاملة والإصلاح.

وشارك عدد من القيادات العربية في إحياء الذكرى المئوية لعبدالناصر، وقاموا بزيارة ضريح الزعيم الراحل، أمس، بينهم العميد يحيى محمد عبدالله ابن شقيق علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق، ومعن بشور الأمين العام السابق للمؤتمر القومي العربي، ونجاح واكيم رئيس حزب الشعب اللبناني، والمناضلة الفلسطينة ليلى خالد.

كما حضر عدد من السياسيين بينهم حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، وعبدالله السناوي الكاتب الصحفي، وحسام عيسى وزير التعليم العالي الأسبق، وعدد من شباب تيار حزب الكرامة.

وقال حمدين صباحي: «نحتفي بمئوية جمال عبدالناصر بالسعي الشاق نحو المستقبل لا الاكتفاء بالوفاء للماضي؛ فهو يجسد مشروع وطني أساسه الاستقلال وتدعيم حركات التحرر ومساندة السواد الأعظم من الشعب المصري».

وأكد «صباحي»، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، أمس، أن التعبير الحقيقي للناصرية يأتي بتدعيم كل صوت حر في وجه الاحتلال الصهيوني الذي توغل في الأراضي الفلسطينية، ويدعم حاليا الإهارب الممنهج على كل أرض عربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك