السبت 18 أغسطس 2018 10:44 م القاهرة القاهرة 28.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

فيدرر يلتقي مع الأرجنتيني جويدو بيا في ربع نهائي بطولة شتوتجارت للتنس

د ب أ
نشر فى : الخميس 14 يونيو 2018 - 3:13 م | آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 3:16 م

تأهل الأرجنتيني جويدو بيا إلى دور الثمانية لبطولة شتوتجارت الألمانية للتنس اليوم الخميس ليواجه اللاعب السويسري الكبير روجيه فيدرر.

وعبر بيا، المصنف 75 عالميا، إلى دور الثمانية من البطولة الألمانية التي تلعب على الأراضي العشبية إثر تغلبه على الهندي بارجنيش جونيسوران (7 / 6 )(7 / 4) و(6 / 3) في مباراة امتدت لساعة تقريبا. 

ويلتقي اللاعب الأرجنتيني في دور الثمانية مع نظيره السويسري روجيه فيدرر، الذي تغلب أمس الأربعاء في دور الستة عشر على الألماني ميتشا زفيريف، وذلك في مباراته الأولى بعد فترة من الغياب عن الملاعب امتدت لثلاثة أشهر تقريبا، امتنع خلالها عن المشاركة في جولة البطولات الأوروبية على الملاعب الرملية.

ويتطلع فيدرر، الذي ودع البطولة الألمانية من الدور الأول في العام الماضي على يد اللاعب الألماني تومي هاس، إلى استعادة المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من خلال مشاركته فيها هذا العام.

ويلتقي بيا مع فيدرر غدا الجمعة، وهي المواجهة الثانية بين اللاعبين، حيث كانت المرة الأولى قبل عامين في الدور الأول لبطولة ويمبلدون.

وتأهل إلى دور الثمانية لبطولة شتوتجارت للتنس أيضا الإسباني فيليسيانو لوبيز بعد تغلبه على الفرنسي جيليه سيمون( 7 / 6 )(7 / 4) و(6 / 4).
ويلتقي اللاعب الإسباني المخضرم 36 عاما في الدور القادم مع الفائز من المباراة التي ستجمع بين الأسترالي نيك كيريوس والألماني ماكسيمليان مارتير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك