الأحد 16 ديسمبر 2018 6:10 م القاهرة القاهرة 18.3°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

صلاح يهيمن علي جوائز الأفضل فى شهر فبراير بإنجلترا

أحمد عبدالله
نشر فى : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 1:27 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 2:50 م

حصد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجيلزي جائزة أفضل هدف فى شهر فبراير مع فريقه الحالي، والذي سجله فى مرمي توتنهام فى اللقاء الذي جمعهما علي ملعب "الأنفيلد" وانتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي.

وأشاد الموقع الرسمي لنادي ليفربول بمجهود الدولي المصري فى تسجيله للهدف الثاني لفريقه فى شباك السبيرز، والذي سجله فى الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة بعدما راوغ صلاح أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء،  ووضع الكرة أعلي شباك هوجولوريس حارس الديوك.

واختير هدف صلاح الأفضل فى الشهر الماضي بعدما حصل علي غالبية الأصوات في الإستطلاع الذي قام به موقع الريدز عبر الإنترنت للحصول على جائزة أفضل هدف لليفربول في هذا الشهر.

وأضاف الموقع أن الهدف الأول للفرعون المصري الذي سجله فى مرمي توتنهام فى نفس المباراة عقب مرور 3 دقائق من انطلاق اللقاء جاء فى المرتبة الثانية من حيث الترتيب، وذلك حسب الإستطلاع الذي قام به الموقع عبر الإنترنت.

وجاء هدف نجم الريدز فى مرمي بورتو بذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدراجاو" فى المركز الثالث من حيث تصويت الجماهير عبر موقع نادي ليفربول. 

وكانت القيمة التسويقية للنجم المصري قد ارتفعت إلي 75 مليون يورو خلال 6 أشهر فقط، خلال الفترة من سبتمبر 2017 حتي مارس 2018 حسبما أشار مرصد "سييس" السويسري المهتم بإحصاءات اللاعبين، حيث أصبحت قيمة صلاح التسويقية تقدر بـ 162.8 مليون يورو.

ويواصل هداف الريدز أرقامه القياسية هذا الموسم حيث أنه يتصدر ترتيب هدافي ليفربول في كل البطولات هذا الموسم برصيد 33 هدفا، علمآ بأنه يتربع علي صدارة هدافي الدوري الأقوي بالعالم برصيد 24 هدفا مشاركتآ مع هاري كين مهاجم السبيرز، علاوة علي تحقيقه للقب الأفضل فى شهر فبراير بالبريميرليج متفوقاً على سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وشيردان شاكيري لاعب ستوك سيتي، وموسى ديمبيلي نجم وسط توتنهام الإنجليزي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك