إحالة المذيعة عزة الحناوى للنيابة العامة بتهمة سب الرئيس عبر قناة معادية لمصر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة المذيعة عزة الحناوى للنيابة العامة بتهمة سب الرئيس عبر قناة معادية لمصر

كتب ــ حاتم جمال الدين:
نشر في: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 9:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 9:25 م
قالت نائلة فاروق، رئيسة قطاع القنوات الاقليمية: إن مذيعة قناة القاهرة عزة الحناوى تم إحالتها للنيابة العامة بتهمة الوقوع فى جريمة السب والقذف بحق رئيس الجمهورية، وذلك بقرار من الشئون القانونية فى ماسبيرو.

واضافت رئيس القنوات الاقليمية بأن المذيعة قامت اخيرا بعمل مداخلة مع احدى القنوات المعادية لمصر وبدرت منها خلال هذه المداخلة ألفاظا يعاقب عليها القانون، وعليه قامت الشئون القانونية فى ماسبيرو بإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق معها بتهمة والوقوع فى جرائم سب وقذف بحق رئيس الجمهورية.

وأشارت فاروق إلى ان المذيعة موقوفة عن العمل فى قنوات القطاع، وذلك تطبيقا لقرار النيابة الادارية الصدر فى 13 نوفمبر الماضى بوقفها لمدة 4 شهور بعد ادانتها فى واقعة خروجها على مقتضى الواجب الوظيفى، وخرقها لقواعد المهنية.

على صعيد آخر كشفت مصادر داخل ماسبيرو عن صدور قرار آخر بإحالة «الحناوى» للنيابة الإدارية للتحقيق فى الشق التأديبى باعتبارها موظفة عامة، والتوجيه للجنة مدير الإدارات بقطاع الإقليميات لإعادة النظر فى حال المذيعة، وإسناد وظائف مناسبة لها فى ضوء قرارات التأديب والإحالة المتخذة حيالها، وإبعادها عن تقديم البرامج على الشاشة.

وقالت مصادر قانونية بأنه من المنتظر وضع اسم عزة الحناوى على قوائم الممنوعين من السفر فور ورود الإخطار بقرار إحالتها للنيابة العامة، وذلك تحسبا للجوئها للمحطات المعادية للدولة والعملها فيها لمهاجمة الدولة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك