محافظة القاهرة: حملات متتالية على جميع المخالفات البنائية وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لها فورا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة: حملات متتالية على جميع المخالفات البنائية وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لها فورا

ياسمين عبدالرازق:
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 3:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 3:16 م

طالب محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، اليوم الثلاثاء، رؤساء الأحياء بفرض الانضباط في الشارع القاهري والتصدي لجميع المخالفات بأحياء القاهرة، ورصد جميع المخالفات البنائية، مع ضرورة متابعة حملات إزالة الإشغالات وتكثيفها، خاصة التعديات التي تسببها المقاهي والكافتيرات على مستوى أحياء المحافظة.

وشن رئيس حي حدائق القبة اللواء محمد سالم، حملات بتنفيذ قرار الإزالة بعقار مكون من 4 طوابق فوق الأرضي على مساحة 160 مترا بشارع بورسعيد دائرة قسم شرطة حدائق القبة.

كما وجه رئيس حي دار السلام العميد طارق اليمني، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية للحي، بإخلاء وإزالة العقار المائل الكائن بشارع حسنين دسوقي، كذلك تم إزالة العقار المكون من 7 أدوار بشارع أحمد عرابي دائرة قسم شرطة عين شمس بحي عين شمس.

كما شنت أحياء القاهرة عدة حملات متتالية، أسفرت عن قيام الأجهزة التنفيذية بحي غرب مدينة نصر بتحرير محاضر غلق وتشميع عدة أماكن مخالفة متمثلة في عدد 2 مقهي وعدد 2 مطعم وسوبر ماركت، وفي باب الشعرية تم إغلاق عدد 14 محلا، وتحرير محاضر لهم في شارع العروسي، وقيدت المحاضر بأرقام من 884 حتي رقم 899 مخالفة قسم شرطة باب الشعرية لسنة 2018.

وتم شن حملة بحي روض الفرج، أسفرت عن غلق وتشميع عدد 12 مقهى ومطعم مخالفين بشوارع أبو الفرج وجزيرة بدران، وتحرير 200 محضر و666 إزالة إدارية، وتم مصادرة المضبوطات وإيداعها في مخازن الحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك