السبت 24 فبراير 2018 12:36 ص القاهرة القاهرة 16.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إقامة مناظرة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى؟

«دراما الأعلى للإعلام»: دعمنا الكامل للبطولات والتضحيات الكبيرة والإنجازات

كتبت - ليلى عبدالباسط
نشر فى : الأحد 11 فبراير 2018 - 6:56 م | آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 6:56 م

• تأجيل مؤتمر الدراما لمنتصف فبراير

أعلنت لجنة الدراما المنبثقة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المخرج محمد فاضل، عن دعمها الكامل للبطولات والتضحيات الكبيرة والإنجازات التي تقوم به القوات المسلحة وقوات الشرطة من أجل حماية الوطن.

جاء ذلك في بيان للجنة عقب اجتماعها اليوم بحضور كل من عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونبيل الجوهري سكرتير نقابة المهن السينمائية ومجدي لاشين عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، واعتذار كل من السيناريست عبد الرحيم كمال لوجوده في العمرة والدكتورة سوزان القليني عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والدكتورة هدى زكريا عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والمستشار القانوني محمد لطفي عبد الباقي عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وقررت لجنة تأجيل مؤتمر المائدة المستديرة (دورة المبدع أسامة أنور عكاشة) إلى ما بعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لنقابة المهن التمثيلية التي سوف تنعقد في نفس اليوم الذي كان مقررا للمؤتمر (الجمعة 16 فبراير).

كما قررت اللجنة عقد مؤتمرٍ صحفيٍ وذلك بعد أن لاحظت "الكثير من اللغط واللبس حول دور اللجنة والمهام الملقاة على عاتقها، حتى تتضح الأمور ويزول اللبس أي سوء فهم" وفقا للجان.

في سياق آخر أكدت اللجنة على اعتزازها بالدور المجيد والرائع الذي تقوم به قواتنا المسلحة وقوات الشرطة من أجل حماية الوطن وصد التهديدات التي تتربص بمقدراته وأمنه ومن أجل اجتثاث جذور جماعات الإرهاب الأسود.

وأكدت اللجنة على دعمها الكامل للبطولات والتضحيات الكبيرة والإنجازات الهائلة، مهيبة في الوقت نفسه بصناع الدراما أن يعبروا عن هذا الدور التاريخي المشهود من خلال أعمالهم القادمة بما يملكون من قدرة إبداعية وأدوات التعبير والتأثير.




شارك بتعليقك