«أمهات مصر» يرسلن مبادرة «ادعم تعليم مصر» لرئاسة الجمهورية لدعمها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أمهات مصر» يرسلن مبادرة «ادعم تعليم مصر» لرئاسة الجمهورية لدعمها

منى زيدان:
نشر في: الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:24 م

أعلنت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، عن إرسال مقترح مبادرة «ادعم تعليم مصر» التي أطلقها الاتحاد الأيام الماضية، إلى رئاسة الجمهورية؛ للنظر فيها والعمل على دعمها.

وتضمنت المذكرة -التي أرسلها الاتحاد لرئاسة الجمهورية، اليوم الأربعاء- «الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. نتقدم نحن مجموعة من أمهات الطلاب المصريين بجميع المراحل التعليمية تحت مسمى (اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم) برئاسة عبير أحمد، بخالص التهئنة لسيادتكم ولجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ45 لنصر أكتوبر العظيم.. وحفظ الله مصر وجيشها وشرطتها وشعبها».

وأضاف الاتحاد في المذكرة: «نحن اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم كنا قد أطلقنا مبادرة بعنوان (ادعم تعليم مصر)، وذلك في محاولة منا لإيجاد حلول لأزمة الكثافة الطلابية داخل الفصول في المدارس الحكومية والتي وصلت إلى 120 طالبا وطالبة في بعض المدارس، وكذلك البحث عن تمويل مالي لحل كافة المشكلات الخاصة بصيانة المدارس ومرافقها».

واستكملت: «وتنص مبادرة (ادعم تعليم مصر) على دعوة رجال الأعمال والمجتمع المدني للتبرع بجزء من أموالهم -للقادرين منهم- أو بقطعة أرض، لصالح بناء مدارس وفصول جديدة، وذلك عن طريق تخصيص حساب بنكي لصالح المبادرة بإشراف من صندوق (تحيا مصر)، وتوجيه هذه الأموال لهذا الغرض».

واختتم الاتحاد في المذكرة: «نناشد سيادتكم بدعم المبادرة من أجل المشاركة في الجهد الكبير المبذول من قبل فخامتكم، ونحن واثقون كل الثقة بأن دعم سيادتكم للمبادرة سيكون له تأثير إيجابي عليها، ويشجع رجال الأعمال والمجتمع المدني من الوطنيين الشرفاء على التبرع ثقة وتلبية واستجابة لفخامتكم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك