مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية بكنيسة العذراء مريم بالزيتون - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية بكنيسة العذراء مريم بالزيتون

كتب - عاطف محمود:
نشر في: الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 2:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 2:47 م

تفقد مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، الخدمات الأمنية بكنيسة العذراء مريم بالزيتون وعدد من الكنائس، مشددًا على ضرورة الحفاظ على منطقة خالية في محيط كل كنيسة كحرم آمن لها يمنع تواجد أو مرور أية سيارات أو دراجات بخارية، فضلا عن توسيع دائرة الاشتباه وفحص كل المترددين على كنائس العاصمة.

خلال الجولة التي استمرت نحو 3 ساعات متواصلة، قام مدير الأمن بالمرور على الخدمات المعينة بالكنائس وفحص البوابات الإلكترونية والتأكد من سلامتها، مطالبا الضباط بشدة اليقظة خاصة في وقت الذروة وتأمين المصلين أثناء إقامة الشعائر الدينية.

وتأكد مدير الأمن من تطبيق الخطط الأمنية لدور العبادة المسيحية، بالإضافة إلى قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها كإجراء إحترازي دوري لتحقيق أعلى درجات التأمين في كافة الشوارع والميادين؛ تنفيذًا لتعلميات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار.

وشدد مدير الأمن على القيادات والضباط والقوات بضرورة اليقظة التامة وفحص كافة المترددين وتوسيع دائرة الاشتباه، كما كلف الإدارة العامة لمباحث القاهرة بنشر خدمات الشرطة السرية بكافة الشوارع والميادين مع قيام ضباط مباحث القاهرة بفحص كل ما قد يخل بالأمن العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك