الجمعة 20 أبريل 2018 4:53 ص القاهرة القاهرة 20°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي

  • هذه المرة نجا المريض الإسبانى.. الخميس 12 أبريل 2018 - 10:14 م

    لم تعد الدراما فى كرة القدم جديدة، فتلك اللعبة حافلة بالمفاجآت، والتغييرات، والنهايات المستحيلة.

  • «تيكى تاكسى».. إلى كاتالونيا الأربعاء 11 أبريل 2018 - 9:42 م

    كان يوما من أيام الدراما والمفاجآت فى كرة القدم. ففاز ليفربول مرة أخرى على مانشستر سيتى، وعاد روما أمام برشلونة

  • إبراهيموفيتش: أنا بكل تواضع..! الأحد 1 أبريل 2018 - 9:47 م

    ** يسجل محمد صلاح فى كل مباراة. وينهل من النجاح بقدر ما يعطى من خير ومهارة. والخير إلى من يستحق، ولو كان هذا الخير تبرعا أو ابتسامة

  • تجربة اليونان سيئة..! الأربعاء 28 مارس 2018 - 9:44 م

    ** «لا يجوز خوض مباراة اليونان بتشكيل مختلف عن مباراة البرتغال، وإنما بتغييرات محدودة تحافظ على الهيكل الأساسى

  • اختبار قدرة مع اليونان.. الإثنين 26 مارس 2018 - 10:55 م

    ** لا يجوز خوض مباراة اليونان بتشكيل مختلف عن مباراة البرتغال، وإنما بتغييرات محدودة تحافظ على الهيكل الأساسى للفريق الذى سيخوض

  • اخترت مصر..! الأحد 25 مارس 2018 - 10:47 م

    ** اختيارى محسوم.. أنا أختار مصر. لا تركيا. ولا قطر. ولا المرتزقة الذين يحرضون ضد مصر بمقابل كبير..

  • عواطف رجل أرجنتينى..! السبت 24 مارس 2018 - 10:20 م

    ** فى دقيقتين تحولت فرحة الجمهور بالفوز على البرتغال إلى حزن للخسارة من البرتغال.

  • طريقة المنتخب.. كما «كنت»! الخميس 22 مارس 2018 - 10:05 م

    ** المنتخب يواجه البرتغال بالتشكيلة الأساسية، بمن لعب فى التصفيات، فالوقت لا يسمح بالتجارب الجديدة إلا فى أضيق الحدود،