السبت 18 أغسطس 2018 7:50 م القاهرة القاهرة 31°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي

  • 15 لقبا للسوبر الأوروبى لإسبانيا.. لماذا؟! الخميس 16 أغسطس 2018 - 10:17 م

    • الأكاديميات.. وفلسفة اللعب.. وبيع الكلاسيكو للعالم وراء هذا النجاح

  • تليفون صلاح..! الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 9:15 م

    ** المعنى فى القصة هو الأهم. فهذا محمد صلاح نجم نجوم ليفربول والبريمييرليج، وقد أخذ ناديه مبادرة الإبلاغ عن مخالفة

  • الفوز بالبراءة قبل الفوز بمباراة! الإثنين 13 أغسطس 2018 - 9:22 م

    ** لم تعد المشكلة فقط فى كيفية اختيار مدرب المنتخب، ولكنها فى هذا الخلاف المعلن حول مدرب المنتخب.. وعلى الرغم من

  • مشروع البطولة العربية.. الأحد 12 أغسطس 2018 - 10:03 م

    ** الأخبار أنواع. الأول هو الخبر الذى يعلمه الصحفى من مصدره. والثانى هو الخبر الذى يمليه المصدر على الصحفى.

  • مرحبا بكم فى كرة القدم..! الخميس 9 أغسطس 2018 - 10:39 م

    ** نعم مرحبا بكم فى كرة القدم.. فاليوم ينطلق البريمييرليج، وفقا لقرار سابق وصف فى حينه بأنه جرىء للغاية بإقامة مباريات ليلة الجمعة.

  • هل استيقظ الأهلى فجأة؟! الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 9:36 م

    ** فوز الأهلى على المصرى وقبله فوز الزمالك على الاتحاد فى الأسبوع الثانى وبأداء جيد، يشير إلى سقوط واحد من