الجمعة 18 أغسطس 2017 12:44 م القاهرة القاهرة 33.6°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي

  • برشلونة المتهالك..! الخميس 17 أغسطس 2017 - 10:14 م

    برشلونة لم يخسر سوبر إسبانيا لأن نيمار رحل عنه. واختصار الإعلام الإسبانى لسوء حالة البارسا فى رحيل نيمار هو تسطيح مؤكد

  • الأهلى 120 plus كمان.. الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 9:43 م

    ** أولا كل التحية للاعبى الأهلى والمصرى على تلك الروح الرياضية وعلى هذا السلوك الذى يعلى من قيم المنافسة والرياضة.

  • أخطاء حكم «كلاسيكو المجرة»..! الإثنين 14 أغسطس 2017 - 9:53 م

    ** من فضلك اترك قميص برشلونة وقميص ريال مدريد.. فما هو آت ليس دفاعا عن أحدهما، ولا انتقادا للحكم. ولكنه دفاع عن مهنة التحكيم فى كرة القدم.. اتفقنا؟

  • أقوى دورى فى العالم الأحد 13 أغسطس 2017 - 9:24 م

    البريمييرليج هو أقوى مسابقة دورى على الإطلاق. وأهم مظاهر القوة أن المتابع لا يمكن أن يتوقع نتيجة مباراة.

  • الكلاسيكو ليس مباراة بين ميسى ورونالدو.. لكنه مواجهة بين فريقين وبين مهارات متنوعة! السبت 12 أغسطس 2017 - 10:00 م

    حاول برشلونة شراء البرازيلى فيليب كوتينيو، لكن ليفربول رفض. على الرغم من العرض المالى الذى إقترب من 90 مليون إسترلينى

  • فريقان أساسيان للأهلى..! الخميس 10 أغسطس 2017 - 10:38 م

    كان هدف صالح جمعة جميلا، ومرسخا قدرة الأهلى على الأداء الهجومى الجماعى أمام صندوق المنافس أو داخله

  • كيف يعود الزمالك؟ الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 9:31 م

    ** السؤال الآن كيف يعود الزمالك وليس متى يعود الزمالك؟

  • غضبنا منك وعليك ومن أجلك.. الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 9:38 م

    قال الحكم الدولى إبراهيم نور الدين تعليقا على ما جرى فى المباراة النهائية للبطولة العربية ما مضمونه أنه تسلح بالحكمة، لإنقاذ البطولة.