رأي - حسن المستكاوي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي - مارس / 2011

  • مصر ليست الفريق الجمعة 25 مارس 2011 - 10:16 ص

     سألنى: «هانعمل إيه يوم السبت»؟ قلت وبراءة الأطفال فى عينى: «هانعمل إيه فى إيه»؟

  • رأى فى النظام السابق الإثنين 21 مارس 2011 - 9:24 ص

    ●● خروج ملايين المصريين للمشاركة فى الاستفتاء، كان رأيا مباشرا فى حكم الرئيس السابق، وفى نظامه، وفى الحزب الوطنى الذى كان يدير الحياة السياسية، ويسيطر على الشارع السياسى بمنطق أن الحزب هو الدولة

  • أين قانون الطوارئ؟ الخميس 10 مارس 2011 - 9:43 ص

    •• أطل العنف الأسود مرة أخرى على مصر. حيث نشبت معركة طائفية، تبدو لنا مفتعلة ومخططة. فهذا الشعب بمسلميه وأقباطه، هو نفس الشعب الذى عاش حالة الثورة بلا حادث طائفى واحد فى أى بقعة من مصر 

  • هل نهضت أندية الشركات باللعبة.. أم أنها تفوقت على جسر الفرق الجماهيرية؟ الأربعاء 9 مارس 2011 - 10:48 ص

    دورى المحترفين فى الطريق بقرار من الفيفا. والثورة صنعت مناخا صحيا للإصلاح. ومن أوجه الإصلاح بحث شكل المسابقات المحلية مستقبلا، وطبيعة الأندية والشركات والهيئات المشاركة بها.

  • من أين يبدأ إصلاح الرياضة المصرية ؟ (2) الأربعاء 2 مارس 2011 - 9:29 ص

     تحت عنوان « قرارات مهمة لمجلس إدارة اتحاد الكرة» صدر يوم الاثنين 28 فبراير 2011.. جاء فى البند السابع والأخير مايلى

  • من أجلك أنت.. بجد الجمعة 18 مارس 2011 - 10:44 ص

     هذه حقيقة، وليست من أجلك أنت «بتاعة» الحزب الوطنى، صاحب الشعارات المصنوعة التى بدت دائما مصبوغة، وروحها بلاستيكية. ومن أجلك أنت بجد، هو الاستفتاء على التعديلات الدستورية غدا.

  • آلة الشر.. وعرائس البلطجة السبت 12 مارس 2011 - 9:33 ص

    ●● فى يوم 2 فبراير الماضى اندلع ما عرف بمعركة الجمل فى ميدان التحرير، وقد شاهد العالم تلك المعركة على الهواء مباشرة، كما تابع الثورة بكل تفاصيلها عبر الفضائيات العربية والأجنبية.

  • لأول مرة منذ 1977 الشعب المصرى يمارس السياسة الخميس 17 مارس 2011 - 9:53 ص

     ●● كنت أؤكد دائما أن هناك سببين يدفعان الشعوب للخروج بالملايين إلى الشوارع. السبب الأول هو انتصارات فرق كرة القدم، باعتبارها ترجمة للتفوق الحضارى والعسكرى والرياضى.