نيابة شبرا الخيمة تعاين موقع حريق صوامع غلال مسطرد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة شبرا الخيمة تعاين موقع حريق صوامع غلال مسطرد

بنها - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 6:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 6:12 م
بدأت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة تحقيقاتها في واقعة حدوث انفجار ونشوب حريق هائل داخل شركة صوامع غلال مسطرد التابعة لمطاحن شمال القاهرة، حيث انتقل فريق من النيابة برئاسة المستشار محمد عبدالرحمن.

وكشفت المعاينة أن الشركة محل الحريق تتبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين وأن سبب الحريق يرجع إلى انفجار حدث في غرفة كهرباء التحكم في رفع الغلال.

وأمرت النيابة بالاستعلام عن حالة المصابين واستدعاء مدير المطحن والمدير الفني ومهندسي الكهرباء للتعرف على أسباب الانفجار والذي أسفر عن مصرع أحد العاملين وإصابة 13 آخرين.

كما استمعت النيابة لأقوال عدد من المصابين، ومدحت خضر حسن مهندس كهرباء والذين أكدوا أنه أثناء قيام كل من محمود إبراهيم نور الدين مهندس كهرباء، ومحمد فتحي عبد العال فني كهرباء، وخالد نبيل نصار فني كهرباء، بإجراء الصيانة الدورية المتبعة في غرفة التحكم، حدث فرقعة وتهشم في «طبلية استقبال الأحمال»؛ ما أدى إلى وفاة سلامة محمد إبراهيم (عامل)، وسمع دوى انفجار وخروج جهاز شفط القمح من مكانه وارتطامه ببعض العاملين المتواجدين ونشوب الحريق الذي تم التعامل معه وإخماده.

وكان رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة المقدم أحمد حماد قد تلقى بلاغا من الأهالي بسماع دوي انفجار في محيط منطقة مسطرد بشبرا الخيمة، وتم إخطار مدير الأمن اللواء مجدي عبد العال، فانتقل على الفور مدير المباحث الجنائية اللواء دكتور أشرف عبد القادر، ورئيس فرع البحث الجنائي العميد حسن زيور، وتبين أن الانفجار وقع داخل شركة مطاحن شمال القاهرة بشبرا الخيمة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك