رياضة دمياط تنظم مباريات الدورة الرمضانية في إدارة السرو - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رياضة دمياط تنظم مباريات الدورة الرمضانية في إدارة السرو


نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 8:07 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 8:07 م

نفذت مراكز الشباب بإدارة السرو بمحافظة دمياط مباريات الدورة الرمضانية، يوم الأربعاء، حيث أقيمت مباراة بين السرو وأشبال دقهلة، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومباراة بين الأربعين والأبطال، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك في الملعب المنجل الطبيعي بدقهلة.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة في دمياط، في بيان لها اليوم الخميس، أنه تم إقامة مباريات الدورة الرمضانية بمركز شباب الكاشف الجديد، حيث أقيمت مباراة بين فريقي الكاشف والسعادة، وانتهت بفوز فريق الكاشف على الصعايدة 4/1، ومباراة بين فريقي عزبة 7 والمرايا، وفاز فريق عزبة 7 على نظيره السرايا 3/2.

كما تم تنفيذ مباريات بمركز شباب سيف الدين، حيث أقيمت مباراة بين فريقي الشباب ولاد سعدية ودقهلة، والتي انتهت بفوز فريق ولاد سعدية بنتيجة 2/1.

جدير بالذكر أن الدورات الرمضانية الرياضية تساهم في توسيع قاعدة المشاركة المحلية، وتحث على ممارسة الألعاب الرياضية للشباب والنشء، وتساهم في تكوين جيل رياضي يتحلى بالخلق القويم والسلوك المستقيم، وصقل طاقات ومواهب الطلائع، كما تساعد ممارسة الرياضة بانتظام في تقوية عضلاتك.

ويأتي ذلك برعاية دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي، مدير عام المديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك