كلوب: صلاح يعاني من أصعب شئ في العالم - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 4:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: صلاح يعاني من أصعب شئ في العالم

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 26 أبريل 2024 - 2:29 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2024 - 3:57 م

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن الثنائي محمد صلاح وداروين نونيز، مهاجما الريدز، يمران بفترة صعبة على صعيد تسجيل الأهداف في ظل إهدار الفرص المتتالي وآخرها أمام إيفرتون، مشيرا إلى أنها فترة عادية يمر بها كل مهاجم في حياته.

تحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة وست هام بالدوري الإنجليزي عن إهدار صلاح ونونيز للفرص، قائلًا:" صلاح ونونيز لا يسجلان الأهداف؟ الأمر صعب، عليهما أن يمرا بتلك الفترة، إنها حياة المهاجم، إنها أصعب شئ في العالم".

أضاف كلوب:" لقد أتيحت لنا فرص جيدة أمام إيفرتون، لكننا كنا في عجلة من أمرنا لإنهائها بشكل جيد، لقد حاولا مرارا وتكرارا لإنهاء الفرص بأفضل طريقة".

تابع كلوب:" إذا كان هناك حلا واحدا لإعادة لاعب إلى أفضل حالاته، لا يوجد شيء واحد يجعلك تجد الحل للتسجيل مرة أخرى، عليك المحاولة وحسب".

أتم كلوب:" أحاول مساعدتهما بهذه الفترة لكن الأمر هو أن وضعنا ليس مناسب لهذه المشكلة. أنا آسف لذلك لكن الآن نبدأ مجددًا ونحاول بالمباريات الأربعة القادمة".

ويتعرض الثنائي صلاح ونونيز لانتقادات حادة من جانب جماهير ليفربول بعد الخسارة من إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، خاصة في ظل إهدار الثنائي للعديد من الفرص السهلة، وتراجع مستواهما بشكل ملحوظ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك