أحمد مالك يعتذر عن فيديو «إهانة الشرطة»: «كانت لحظة تهور مش محسوبة» - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 8:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد مالك يعتذر عن فيديو «إهانة الشرطة»: «كانت لحظة تهور مش محسوبة»

الممثل الشاب أحمد مالك
الممثل الشاب أحمد مالك
نجلاء سليمان
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2016 - 1:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2016 - 2:44 م
قدم الممثل الشاب أحمد مالك، اعتذارا عن الفيديو الذي اتهم فيه بإهانة الشرطة أثناء الاحتفال بذكرى 25 يناير، أمس الإثنين، بميدان التحرير.

وكتب مالك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "بعتذر بشدة لكل شخص أساؤه الفيديو وخاصة الشرطة"، واصفا الفيديو الذي نشره مع المراسل الشاب شادي أبو زيد بأن "به تجاوزات كثيرة لم يتوقع أنها سوف تنشر خارج دائرة أصدقائه وده مش مبرر على الخطأ"، بحسب قوله.

وبرر أحمد مالك تصرفه بأنه "شاب في سن العشرين تخرج عنه أفكار وتصرفات متهورة وتفكير غير عقلاني، في وقت تسجل فيه الغلطات مصورة، مما يعطيها حجما كبير"، مضيفًا: "دي لحظة تهور ولحظة مش محسوبة و فعلاً ندمان عليها وحاولت مسحها ولكن كنت فوجئت أنها انتشرت قبل ما أقدر أنقذ الموقف".

وتابع: "يمكن الموقف ده كله نابع من إحباط وعدم القدرة على التعبير عن الرأي اللي جيلي حاسه الأيام دي، بس برضه ده ميدينيش الحق إني أتجاوز أو أعبر عن رأيي بطريقة متجاوزة في حق الآخرين".

وأشار مالك إلى أن "هذا الموقف يمكن أن يستخدم ضد ثوار يناير والثورة"، قائلا: "أتمنى من الجميع أنهم ميتعاملوش مع اللحظة دي على أنها بتلخصني ويتعاملوا معاها أنها لحظة عابرة لن تتكرر، مره أخرى بعتذر".

 

بعتذر بشده لكل شخص اساءه الفيديو و خاصه الشرطه. الفيديو فعلاً فيه تجاوزات لم اتوقع انها تخرج بره دايره الاصدقاء و ده مش ...

Posted by Ahmed Malek on Tuesday, January 26, 2016
اقرأ أيضا


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك