حفل ختام برنامجي دوي ونتشارك بمجمع إعلام الغردقة - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 2:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفل ختام برنامجي دوي ونتشارك بمجمع إعلام الغردقة

 كمال رشاد
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 9:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 9:45 م

 شهد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، اليوم حفل ختام برنامجي "دوي" لمرحلة النشء، و"نتشارك" لمرحلة الشباب، المنفذ تحت رعاية السيدة انتصار السيسي، وبالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ومنظمة اليونيسيف.

واستضاف الحفل في مجمع إعلام مدينة الغردقة، بحضور "إيهاب محمد طه وكيل المديرية للشباب، شيرين صفوت مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، ولفيف من الشخصيات القيادية بالمحافظة، والعاملين بإدارة البرلمان والتعليم المدني.

وتم خلال الحفل عرض أهم إنجازات البرنامج، وتكريم المشاركين والإعلان عن الفائزين في مسابقة المبادرات، حيث فازت مبادرة "كن صديقا لي" من مدينة سفاجا للشباب بالمركز الأول، بينما فازت مبادرة "المواطنة ونبذ الكراهية" من مدينة القصير للنشء بالمركز الأول مكرر.

وأشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، بالبرنامج، مؤكدًا أهميته في تمكين الفتيات وتطوير مهاراتهن وزيادة ثقافتهن وإعدادهن ليكن قادة المستقبل، مشددًا على التزام وزارة الشباب والرياضة بدعم مثل هذه البرامج العمل على تعزيز مشاركة الفتيات في مختلف المجالات.

كما دعا "عبد المقصود"، الفتيات إلى الاستمرار في السعي لتحقيق أحلامهن وأهدافهن، داعيًا الحضور للتكاتف مع القيادات والشباب لتحقيق رؤية وزارة الشباب والرياضة في تمكين الشباب واستثمار طاقاتهم وإعدادهم لسوق العمل بشكل يليق بالتقدم العظيم الذي تشهده مصر في ظل وجود قيادات سياسية حكيمة تسعى لبناء وتطوير المجتمع وتحقيق رؤية مصر 2030م.

بدورها أكدت شيرين صفوت مدير إدارة البرلمان بمحافظة البحر الأحمر، أن البرنامج ساهم في تمكين العديد من الفتيات حيث ساعدهن على اكتشاف قدراتهن وتحقيق طموحاتهن، مشيرة إلى أن البرنامج سيستمر في تنفيذ فعالياته في السنوات القادمة، فيما سيتم توسيع نطاقه ليشمل المزيد من الفتيات.

وجاء البرنامج تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وبتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب، وشيرين صفوت مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك