وكيل صحة دمياط يحيل 6 من العاملين بالوحدة الصحية في العنانية للتحقيق - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 12:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل صحة دمياط يحيل 6 من العاملين بالوحدة الصحية في العنانية للتحقيق

حلمي ياسين
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 9:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 9:30 م

أجرى الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، مرورًا مفاجئًا على الوحدة الصحية بالعنانية؛ لمتابعة الانضباط الإداري بالوحدة، واستمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وأوضح "عبد الجواد"، في بيان له اليوم الأربعاء، أنه أحال 6 من العاملين بالوحدة للتحقيق لتغيبهم عن العمل، كما تابع توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين وتوافر الطعوم بالمركز والاستعداد لجلسات التطعيمات.

وأضاف وكيل الوزارة، أن الوحدة الصحية بالعنانية تخدم 28424 نسمة، وتقدم العديد من الخدمات الصحية التي تشمل الاستقبال والطوارئ، العيادات الخارجية، عيادة الأسنان، متابعة الأطفال، متابعة الحوامل، تنظيم الأسرة والمشورة، المعمل، والصيدلية، وإصدار شهادات المواليد والوفيات، التطعيمات، وخدمات الصحة المدرسية، والتثقيف الصحي، وخدمات صحة البيئة، صرف الألبان الصناعية.

كما أن الوحدة الصحية تقدم خدمات المبادرات الرئاسية الصحية، والتي تشمل دعم صحة المرأة، والكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، وصحة الأم والجنين، والكشف المبكر عن الأمراض الوراثية، والكشف المبكر عن ضعف السمع بحديثي الولادة، والكشف المبكر عن الأورام السرطانية، وفحص المقبلين على الزواج، والرعاية الصحية والنفسية للمسنين، وحملة قلبك أمانة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك