رئيس إيفرتون السابق: يجب على ليفربول بيع محمد صلاح - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس إيفرتون السابق: يجب على ليفربول بيع محمد صلاح

محمد ثابت
نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 11:55 ص | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 11:55 ص

حث كيث وينيس، رئيس نادي إيفرتون السابق، إدارة نادي ليفربول على بيع محمد صلاح، نجم الريدز، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى الدوري السعودي، في ظل العرض الضخم المقدم لقائد منتخب مصر والذي يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني.

قال كيث وينيس في تصريحات لشبكة « Football Insider» البريطانية:" مع بقاء عام واحد على عقد محمد صلاح مع ليفربول وهو في سن 31 عاما، فإن الأرقام التي أسمعها من مصادر سعودية تصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني إلى جانب إضافات تصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني أخرى".

أضاف:" أعتقد أن هذه الإضافات ستكون قابلة للتحقيق إلى حد كبير في الدوري السعودي من حيث الأهداف والألقاب".

تابع وينيس:" هذا هو الرقم الذي نطمح إليه، والذي يمنحهم الرقم الرئيسي السحري وهو 100 مليون جنيه إسترليني، وأعتقد أن ليفربول سيكون على حق في الاستفادة منه الآن".

أوضح وينيس:" ستكون خطوة جيدة بالنسبة لـ محمد صلاح أن يغادر إلى الشرق الأوسط بالقرب من مصر موطنه الأصلي".

أشار:" جزء من الصفقة بالنسبة للسعوديين هو أن قيمة حقوق البث التلفزيوني ستنفجر، وهذه الحقوق قابلة للتجديد الآن، وأعتقد أن هناك عين ثاقبة على تدفق الإيرادات وزيادتها بدلا من التركيز على الجانب الكروي فقط".

أتم رئيس إيفرتون السابق:" صلاح لاعب كرة القدم الأكثر شهرة والمفضل في الشرق الأوسط، أعتقد أن ليفربول يجب أن يفعل ذلك «بيعه» في الصيف، إنها أموال كثيرة قبل عام واحد على نهاية عقده، ومن الحكمة أن تأخذها الآن".

وكانت أزمة قد اندلعت بين محمد صلاح ويورجن كلوب خلال مباراة وست هام يونايتد، اثناء استعداد صلاح للدخول بديلا، لكن كلوب عاد مؤخرا للتأكيد أن مشكلته مع صلاح قد انتهت تماما.

وكثرت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول مع دخوله عامه الأخير في تعاقده مع الريدز والذي ينتهي في يونيو 2025، وكثرت المطالبات بالاستفادة ماديا من بيع صلاح وعدم تركه يرحل مجانا الموسم المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك