فيرمينو يتفوق على صلاح ويحصد جائزة لاعب الشهر بليفربول - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيرمينو يتفوق على صلاح ويحصد جائزة لاعب الشهر بليفربول

رائد سمير
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:22 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2018 - 1:58 م

حصل روبيرت فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب بالريدز خلال الشهر الماضي، متفوقاً على أبرز نجوم الفريق مثل المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

 

وعلّق فيرمينيو بعد حصوله على جائزة لاعب الشهر قائلاً :"أنا سعيد للغاية لحصولي على هذه جائزة أفضل لاعب بالشهر، وآمل أن أتمكن من كسب المزيد من الجوائز خلال هذا الموسم، أنا سعيد جدا للجماهير الذين صوتوا لي".

 

وتابع المهاجم البرازيلي خلال تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول قائلاً :"أعتقد أن أفضل أهدافي بالشهر الماضي كان هدفي في مانشستر سيتي، خاصةً بسبب المباراة التي لعبها الفريق، والأداء بأكمله الذي قدمناه في ذلك اليوم للفوز بالمباراة".

 

هذا وقد شارك اللاعب روبيرت فيرمينيو في 7 مباريات خلال شهر يناير الماضي مع الريدز، أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين آخرين.

 

فيما شارك جناح منتخبنا الوطني، محمد صلاح في أربع مباريات خلال شهر يناير مع الليفر أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين بمختلف المسابقات.

 

يُذكر أن الثلاثي الهجومي لنادي ليفربول المُكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبيرت فيرمينو يدخل ضمن أفضل خمس ثلاثيات هجومية على مستوى العالم، حيث ساهم كلاً منهم في 63 هدف لليفربول بجميع المسابقات، متفوقين على  الثلاثي الهجومي لبرشلونة المكون من ميسي وسواريز وباولينيو  أصحاب 62 هدف، والثلاثي الهجومي لنادي مانشستر سيتي المكون من أجويرو وساني وستيرلينج أصحاب الـ 60 هدف، والثلاثي الهجومي لريال مدريد المكون من بيل ورونالدو وبنزيما أصحاب  الـ47 هدف فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك