نجوم السياسة والرياضة والفن يشيدون بـ«مايكل بولتون» - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 2:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في حفله تحت رعاية «الشروق»..

نجوم السياسة والرياضة والفن يشيدون بـ«مايكل بولتون»

مايكل بولتون - تصوير: احمد عبد الفتاح
مايكل بولتون - تصوير: احمد عبد الفتاح
كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: السبت 22 أكتوبر 2016 - 6:37 م | آخر تحديث: السبت 22 أكتوبر 2016 - 6:37 م

ـ غادة والى: إقامة الحفل بمثابة رسالة للعالم بأن مصر آمنة وشعبها يقبل على الموسيقى والغناء ويرحب بالزائرين من مختلف بلدان العالم.

ـ أمن يونس: حدث كبير ومهم فى هذا التوقيت الصعب والظروف التى تمر بها مصر.

ـ رانيا فريد شوقى: حرصت على مشاهدة نجم بحجم بولتون فى القاهرة.

شهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية والفنية والرياضية من بينها وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى ووزير السياحة محمد يحيى راشد، ووزير البيئة الدكتور خالد فهمى، وعضو مجلس الشعب المخرج خالد يوسف، والفنانة رانيا فريد شوقى، ولاعب كرة القدم كابتن مصر ونادى الزمالك أيمن يونس بصحبه زوجته ياسمين.

وقامت «الشروق» برصد انطباعات وردود أفعال الحضور، حيث قالت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى «مصر دائما كانت تحتضن جميع الفنون، فالشعب المصرى لديه تذوق فى الفنون الغربية والشرقية ودائما ما نرحب بالنجوم فى بلدنا الحبيب، فحفل المطرب العالمى مايكل بولتون ليس هو الوحيد بل استضافت مصر من قبل العديد من الحفلات لكبار النجوم العالميين من بينهم «يانى»، و«ماجدة الرومى»، ولاقت الحفلات نجاحا كبيرا سواء من الناحية التنظيمية أو من الإقبال الكبير من الجمهور المصرى العاشق للفن والموسيقى.

واضافت غادة والى: إقامة الحفل هو بمثابة رسالة للعالم وللدول العربية بأن مصر آمنة والشعب المصرى آمن ويقبل على الموسيقى والغناء ويرحب بالزائرين من مختلف بلدان العالم.

بينما قال الكابتن أيمن يونس: سعيد بحضور حفل لنجم عالمى وهو الموسيقار الكبير مايكل بولتون والذى يعد من الأسماء التى عاش عليها أبناء جيلى لفنه وأدائه المتميز فأراه بالنسبة لنا حدثا كبيرا ومهما، خاصة فى هذا التوقيت الصعب من الضغوط التى تمر بها مصر سواء فى مجال السياحة أو على المستوى السياسى من الخارج.

وواصل يونس: أتمنى أن يتم استثمار هذا الأمر جيدا ويحقق الحفل مردودا قويا وإيجابيا بمصر فى الخارج.

وهو ما أكدته ياسمين زوجة أيمن يونس حيث قالت: وجود الموسيقار العالمى مايكل بولتون بمصر هو بمثابه رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان، وأن ما يقال عن عدم وجود استقرار غير صحيح.

وأضافت ياسمين: أتمنى تكرار مثل تلك الحفلات الكبيرة لكبار النجوم وهو شىء جيد ومهم، ويساهم فى تشجيع السياحة واستقطابها مرة أخرى لمصر كما كان فى السابق.

فيما عبرت الفنانة رانيا فريد شوقى عن سعادتها بالتواجد فى الحفل للنجم العالمى مايكل بولتون حيث قالت: كنت حريصة على مشاهدة نجم بحجم بولتون والذى يعد من أشهر مطربى العالم والذى له عشاق بالملايين فى مختلف البلدان سواء الأجنبية أو العربية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك