مباحثات مصرية سعودية لتجهيز خدمات متميزة لحجاج السياحة أثناء موسم الحج - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 9:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباحثات مصرية سعودية لتجهيز خدمات متميزة لحجاج السياحة أثناء موسم الحج

طاهر القطان
نشر في: الأربعاء 1 مايو 2024 - 1:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 1:58 م

تواصل اللجنة الفنية للحج السياحي اجتماعاتها بالمملكة العربية السعودية؛ استعدادا لموسم الحج وتقديم أفضل الخدمات لحجاج السياحة، وضمان نجاح الموسم وأداء الفريضة بسهولة ويسر.

وعقدت اللجنة اجتماعا مع جميع رؤساء مراكز الخدمة الميدانية للحجيج بجميع المستويات خاصة المنوط بهم خدمة حجاج السياحة، وشهد الاجتماع مناقشات مستفيضة حول جميع التفاصيل الخاصة بالحج السياحي، كما تم شرح الخدمات التي سيتم تقديمها لحجاج السياحة هذا العام.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن المسئولية تضامنية بين الجميع لإنجاح موسم الحج، وتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام من شركات السياحة.

كما تم فتح حوار موسع لتعظيم الإيجابيات المتوقعة هذا العام، والتأكيد على أن الجميع ومن خلال العلاقات المتميزة خلال مواسم الحج السابقة سوف يبذلون أقصى جهدهم سعيا لراحة وسلامة ضيوف الرحمن ولصالح خدمة الحاج.

كما تم الاطمئنان على وضع خطة للطوارئ، تشمل آليات سريعة ومحددة للتدخل الفوري في الحالات الطارئة لحل المشاكل في أسرع وقت سواء في المخيمات أو التغذية، وتشكيل لجان ميدانية مشتركة ما بين غرفة شركات السياحة، وشركة رحلات ومنافع السعودية لاستلام الخيام بحد أقصى 25 ذو القعدة بكامل تجهيزاتها وخدماتها والتعديل السريع فيها إذا تطلب الأمر ذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك