السبت 22 سبتمبر 2018 1:26 ص القاهرة القاهرة 25.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

أحمد موسى يتحدى ميسي في المونديال

د ب أ
نشر فى : الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:19 م | آخر تحديث : الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:23 م

أعرب أحمد موسى مهاجم المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم عن أمله أن تساعده الأهداف التي سجلها من قبل أمام المنتخب الأرجنتيني وليونيل ميسي للوقوف بشكل جيد عندما يلتقي المنتخبان يوم الثلاثاء المقبل في مباراة قوية بكأس العالم.

وسجل موسى هدفين في مرمى المنتخب الايسلندي ليقود منتخب بلاده للفوز 2 / صفر والإبقاء على فرص التأهل لدور الستة عشر إذا تغلب المنتخب النيجيري على نظيره الأرجنتيني في سان بطرسبرج يوم الثلاثاء.

ويمكن أن يكون التعادل كافيا ولكن يبقى معلقا بنتيجة المباراة الثانية التي تجمع بين المنتخب الكرواتي ونظيره الأيسلندي التي تقام في مدينة روستوف.

وسجل موسى هدفين في المباراة التي خسرها المنتخب النيجيري أمام نظيره الأرجنتيني 2 / 3 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمونديال 2014 في البرازيل. كما يتذكر موسى أنه سجل هدفين عندما كان لاعبا في ليستر سيتي في مرمى برشلونة في بطولة ودية أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية في 2016.

وقال موسى :"في البرازيل سجلت هدفين، وعندما كنت لاعبا في ليستر سجلت هدفين في برشلونة وكان ميسي في الملعب".

وأضاف :"اعتقد أن أي شيء يمكن أن يحدث في المباراة المقبلة. ربما أتمكن من تسجيل هدفين آخرين".

وانتقل موسى إلى ليستر سيتي في يوليو 2016 من سيسكا موسكو في صفقة قياسية وقتها بلغت 6ر16 مليون حنيه استرليني (22 مليون دولار). ولكن في يناير الماضي أعير لفريقه القديم سيسكا.

الهدفان اللذان سجلهما موسى اليوم الجمعة جعلاه يصبح أول لاعب نيجيري يسجل في نسختين بكأس العالم، كما أنه سجل آخر أربع أهداف للمنتخب النيجيري في المونديال.

وقال موسى أنه سيحدد خلال الاسبوعين المقبلين ما إذا كان سيبقى مع فريق ليستر سيتي أو الرحيل.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية تصريحات لوكيل اللاعب يقول فيها إنه في مفاوضات مع نادي جالطة سراي التركي لضم اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الإعارة.

وقال موسى أنه يتعين عليه توجيه الشكر إلى نادي سيسكا.

وقال :"لقد جعلوني أعود لطريقة لعبي التي قدمتها اليوم. بدون سيسكا لم أكن لأحظى بفرصة التواجد في المونديال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك