الثلاثاء 19 فبراير 2019 1:08 م القاهرة القاهرة 18.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟

بعد شائعات ارتباطه بتشارليز ثيرون.. مصادر: براد بيت أعزب تماما حاليا

لوس أنجلوس - د ب أ:
نشر فى : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 11:15 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 11:15 ص

على الرغم مما تردد مؤخرا حول وجود علاقة عاطفية تربط بين النجم الشهير، براد بيت، والنجمة الحسناء تشارليز ثيرون، أكد أحد المصادر أن كل منهما "أعزب تماما" في الوقت الحالي.

وكانت ثمة شائعات انتشرت في الفترة الأخيرة حول مواعدة بيت للممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، منذ شهر تقريبا، بعد أن تعرفا على بعضهما البعض من خلال خطيب تشارليز السابق، المخرج والممثل الأمريكي شون بين، 58 عاما، الذي قررت الانفصال عنه في عام 2015.

ونقل موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير عن أحد المصادر القول إن براد، 55 عاما، وتشارليز، 43 عاما، ليسا مستعدين من أجل "علاقة جادة" في الوقت الحالي، وأن ما يجمع بينهما حاليا مجرد صداقة.

وقال المصدر: "يعرف براد وتشارليز بعضهما البعض منذ سنوات، وأصبحا مؤخرا صديقين بعد أن عملا معا. إنهما يستمتعان بصحبة بعضهما البعض ويتواصلان على العديد من المستويات. كما أن بينهما الكثير من الأصدقاء المشتركين.. لكنهما ليسا مستعدين من أجل علاقة جادة في الوقت الحالي".

وأضاف المصدر أن "كليهما أعزب تماما في الوقت الحالي، لذا فإنه ليس من العجب أن يتحدث الناس عن وجود علاقة رومانسية بينهما.. ولكن ما يجمع بينهما في هذه المرحلة، مجرد صداقة".

يذكر أن براد كان انفصل في سبتمبر من عام 2016 عن زوجته السابقة، النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، 43 عاما، التي لديه معها 6 أبناء، 3 منهم بالتبني. كما سبق للممثل الأمريكي الزواج من النجمة الحسناء جينيفر أنيستون، 49 عاما، التي انفصل عنها في عام 2005.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك