الثلاثاء 19 فبراير 2019 12:55 م القاهرة القاهرة 18.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في حملة «أبو شنب - اتنين كفاية» لتنظيم الأسرة التي أطلقتها وزارة التضامن؟

بالصور.. نجوم الفن والرياضة والإعلام في «3 أيام في الساحل» لمحمد هنيدي

إيمان محمود
نشر فى : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 12:38 م | آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 12:38 م

بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة، أقيم أمس العرض الخاص لمسرحية "3 أيام في الساحل" بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي يعود به لخشبة المسرح بعد غياب16 سنة تقريبا، عبر مشروع "كايرو شو" بمدينة السادس من أكتوبر.

تقدم الحضور من الفنانين يسرا، وإلهام شاهين، ونرمين الفقي، وهاني رمزي، وأكرم حسني، وإياد نصار، ونادية الجندي، وشريف منير، وسامح حسين، و أحمد فهمي، ومي سليم، ونسرين أمين، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، ونجلته سارة سلامة.

كما حضر من الوسط الإعلامي والصحفي؛ لميس الحديدي، ومنى الشاذلي، وسناء منصور، وبوسي شلبي، وسهير جودة، وجاسمين طه زكي، وخيري رمضان، وعمرو الفقي، ونشأت الديهي.

كما حضر عماد الدين حسين، رئيس تحرير الشروق، ومحمود مسلم رئيس تحرير الوطن، والكاتب عمر طاهر.

ومن نجوم الكرة، حضر الكابتن مجدي عبد الغني، والكابتن محمد زيدان.

وبدأ العرض في العاشرة والنصف من مساء الإثنين، واستمر حتى الثانية صباحا، وكان في استقبال الحضور من مؤسسي مشروع "كايرو شو"، ومخرج العرض، مجدي الهواري، والاعلامي محمد هاني.

يذكر أن "3 أيام في الساحل" هى واحدة من مجموعة عروض يقدمها مشروع "كايرو شو"، ستطلق تباعا خلال 2019، منها "الملك لير" للفنان يحيى الفخراني، ومسرحية الشباب الغنائية "اللي عليهم العين" لفريق "بهجة"، ومسرحية الأطفال "frozen not"، وفي النصف الثاني من العام سيتم تقديم الفنان أكرم حسني في أولى تجاربه المسرحية، وهي كوميديا "المدينة الفاضحة" إلى جانب عرض "الشاطر حسن".

مسرحية "3 أيام في الساحل" من إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك "هنيدي" البطولة نخبة من النجوم، منهم بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وندا موسي، ومها أبوعوف، ومحمد محمود، وسامية الطرابلسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك