فيديو.. تامر أمين: الموضوعية والحيادية في زمن الحرب «خيانة» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تامر أمين: الموضوعية والحيادية في زمن الحرب «خيانة»

نور رشوان
نشر في: السبت 21 أكتوبر 2017 - 11:01 م | آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2017 - 11:01 م

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن استيائه مما وصفه بعدم حصول قوات الشرطة على الدعم الشعبي اللازم، على الرغم من التضحيات التي تقدمها في حربها على الإرهاب.

وقال «أمين»، في برنامجه «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء السبت، «البعض مازال يحمل احتقانًا تجاه الداخلية منذ 25 يناير»، متسائلًا: «ما هو سبب عدم وجود دعم ومساندة لقواتنا من الشرطة في هذه الحرب الشرسة؟»

وأضاف أن «أكثر ناس دفعوا الثمن منذ 30 يونيو حتى اليوم هم داخلية مصر، فلو بحثنا في الأرقام سنجد أن رجال الشرطة أكثر من استشهدوا في عمليات إرهابية».

وتابع حديثه، قائلًا: «أتمنى الناس تفوق وتعرف أن الموضوعية والحيادية في زمن الحرب خيانة، ففي وقت الحرب كلنا في خندق واحد، وعندما ننتصر يمكن أن نتناقش»، مضيفًا: «في هذا الوقت أنا في حاجة لقلبك وليس لرأيك».

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن استشهاد 16 من قوات الأمن وإصابة 13 آخرين، أثناء مداهمة إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق «أكتوبر-الواحات»، بمحافظة الجيزة، بعد ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من هذه المنطقة مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك