أسرة تتهم مستشفى خاص بالغربية بالتسبب في وفاة ابنتها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسرة تتهم مستشفى خاص بالغربية بالتسبب في وفاة ابنتها

علاء شبل
نشر في: الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:19 م | آخر تحديث: الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:19 م
اتهمت أسرة الطفلة نورهان أيمن، من قرية دقرن، كفر الزيات، بمحافظة الغربية، مستشفى خاص بالتسبب في وفاة نجلتهم؛ إثر دخولها في غيبوبة عقب إجراء عملية استئصال اللوز.

وحرر أيمن بهاء الدين، والد الطفلة، محضرًا يحمل رقم 48603 مركز شرطة كفر الزيات، يتهم فيه "ف. أ."، طبيب جراح، و"م. أ."، طبيب التخدير، و"م. هـ."، مدير المستشفى، بالإهمال والتسبب في تدهور حالة نجلته ودخولها في غيبوبة عقب إجراء عملية استئصال لوز لها بالمستشفى، ونُقلت على إثرها إلى مستشفى كفر الزيات العام ووفاتها به.

وبين والد المجني عليها، أن نجلته تبلغ من العمر 12 عامًا، دخلت مستشفى "هـ" التخصصي؛ لإجراء عملية استئصال اللوز يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، وبسبب جرعة بنج زائدة من طبيب التخدير دخلت في غيبوبة وظلت على مدار 5 ساعات بالمستشفى ولم تفق، وتم نقلها إلى مستشفى كفر الزيات العام، بناء على نصيحة طبيب مخ وأعصاب تم استدعائه من قِبل مدير المستشفى الخاص.

وأوضح أن نجلته ظلت محجوزة بغرفة العناية المركزة بمستشفى كفر الزيات العام، لمدة أسبوع وتوفيت أمس الأربعاء، بسبب إهمال الأطباء والتقصير في مهام عملهم الوظيفي.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه أمر إدارة العلاج الحر بالمديرية بسرعة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية في حالة وجود مخالفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك