استقبال حافل لمحافظ البحر الأحمر في المعرض السياحي الدولي بصربيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استقبال حافل لمحافظ البحر الأحمر في المعرض السياحي الدولي بصربيا

كمال الجزيري
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 10:44 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 10:44 م

أكد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، العلاقات بين مصر وصربيا علاقات قوية وستزداد خلال الفترة القادمة، مضيفاً أن مصر دولة عظيمة تسعى دائما لتحقيق السلام والحفاظ على العلاقات بين الدول، كما أشار إلى أن مصر عامة ومحافظة البحر الأحمر خاصة تحظى بالعديد من الأماكن السياحية الفريدة كما يتوفر بها العديد من المنشآت السياحية العالمية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس المجلس النيابي الصربي ووزير الخارجية ووزير الطاقة والتعدين، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم بمطار بلجراد، لدى وصوله للمشاركة بالمعرض السياحي الدولي الصربي، تقديرا لمكانة مصر ودورها في تنمية السياحة بين البلدين.

كانت فعاليات المعرض السياحي الدولي بصربيا بدأت اليوم الخميس، وشاركت جمعية مستثمري البحر الأحمر بوفد رفيع المستوى من أعضاء جمعية الاستثمار السياحي يرأسه محافظ البحر الأحمر ليمثل الجناح المصري بالمعرض "ريد سي ريفيرا“ لعرض المقومات والأنشطة السياحية الخلابة وذلك بهدف زيادة أعداد السائحين الصرب خلال الفترة المقبلة.

شهد جناح محافظة البحر الأحمر والذي يحمل عنوان "ريد سي ريفيرا" الموقع الإلكتروني السياحي بالمحافظة إقبالا كبيرا من أهم الشخصيات وزائري المعرض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك