حالة من الغضب لطلاب «تجارة بني سويف» بسبب منع خروج طالبة توفي والدها أثناء المحاضرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حالة من الغضب لطلاب «تجارة بني سويف» بسبب منع خروج طالبة توفي والدها أثناء المحاضرة

حازم الخولى:
نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:55 م | آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:55 م

*الطالبة جاءها اتصال هاتفي أثناء المحاضرة بوفاة والدها .. والدكتور تهكم عليها ورفض خروجها


سادت حالة من الغضب والاستياء بين طلاب وموظفي وبعض أعضاء هيئة التدريس بكلية التجارة بجامعة بني سويف، وذلك اعتراضاً على تهكم أحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية على طالبة بالفرقة الرابعة أثناء محاضرته، عندما تلقت اتصالاً هاتفياً أثناء المحاضرة من أسرتها بالحضور للمنزل فوراً لرؤية والدها المريض، فذهبت للدكتور "إيهاب فارس" للسماح لها بالانصراف ومغادرة المحاضرة نظراً لظروف والدها، فرفض الدكتور.

وبعد دقائق جائها اتصالاً هاتفياً آخر بوفاة والدها فقام الدكتور بالتهكم عليها أمام زملائها، قائلاً لها: "ازاي تردي على التليفون أثناء المحاضرة"، ورفض خروجها من المحاضرة، الوضع الذي أدي إلى دخول الطالبة في نوبة هسترية من البكاء لخبر وفاة والدها وتهكم الدكتور عليها أمام زملائها الطلاب بالمدرج الذي كان يتواجد به مئات الطلاب اللذين أصابهم حالة من الغضب الشديد، اعتراضاً على أسلوب التعامل الذي صدر من الدكتور ضد زميلتهم، وقاموا بشن حملة على الدكتور اعتراضاً منهم على ما صدر منه ضد زميلتهم أثناء المحاضرة.

وفي نفس السياق، أعلن اتحاد طلاب كلية التجارة بالجامعة تضامنهم مع زميلتهم، معلنين بأنهم سوف يقومون يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 23 أكتوبر الجاري الساعه 11 صباحاً، بدخولهم المحاضرة مرتدين الزي الأسود، عبارة عن "تي شرت"، ومغادرة المدرج عقب دخول الدكتور صاحب الواقعة.

الوضع الذي أدى إلى قيام إدارة كلية التجارة المتمثلة في الدكتور عبدالرحمن سليم عميد الكلية، بتقديم اعتذار رسمي للطالبة على صفحة الكلية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، وتقديم التعازي لها في وفاة والدها أنه سوف يتم فتح تحقيق في الواقعة.

ومن جانبه قال الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، إنه سمع عن الواقعة من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، مؤكداً أنه لن يقبل بإهانة أي طالب بالجامعة من قبل أي عضو من هيئة التدريس، وأنه سوف يتم إجراء التحقيق معه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك