«المدارس الدولية»: بدء الدراسة لـ«رياض الأطفال» 21 أكتوبر.. ووظائف شاغرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المدارس الدولية»: بدء الدراسة لـ«رياض الأطفال» 21 أكتوبر.. ووظائف شاغرة

منى زيدان:
نشر في: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:18 م | آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:18 م

أعلنت المدارس الرسمية الدولية عن بدء الدراسة للعام الدراسي الحالي 2018-2019 يوم الأحد الموافق 21 أكتوبر المقبل، ويبدأ العمل في هذا العام لمرحلة رياض الأطفال (كي جي 1) و(كي جي 2) بمحافظات: (القاهرة، والإسكندرية، والغربية، وبورسعيد، والدقهلية، والقليوبية، والمنيا، وسوهاج).

كما أعلنت المدارس الرسمية الدولية عن وظائف شاغرة في التخصصات: (مدير مدرسة - مدير مالي وإداري للمدرسة - معلمين رياض أطفال - معلمين تربية فينية - معلمين تربية رياضية - معلمين تربية موسيقية - أمين مكتبة - أخصائي اجتماعي - مسئول تطوير تكنولوجي «IT» - مسئول شئون طلاب - مسئول شئون عاملين - طبيب بشري «أطفال» - مشرفين إداريين - عمال بالأجر).

واشترطت المدارس الرسمية الدولية في المتقدمين لهذه الوظائف أن يكون جميع المتقدمين من العاملين بوزارة التربية والتعليم عدا (الطبيب - المشرفين الإداريين - العمال)، وأن يكون على رأس عمله، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة للمعلمين، وإجادة التعامل مع الحاسب الآلي، ويفضل خريجي لغات ومن له خبرة دولية، وألا يتعدى السن 35 عاما.

وأوضحت المدارس الدولية أن إجراءات التقديم هي: تسليم صحيفة أحوال بيانات معلم حديثة مختومة من الإدارة التعليمية، وسيرة ذاتية باللغة العربية والإنجليزية، ويتم تقديم الأوراق بمقر مديرية التربية والتعليم بدءا من الخميس 20 سبتمبر الجاري.

وأكدت المدارس الدولية أن هناك مميزات للعامين بهذه النوعية من المدارس، وهي أن جميع العاملين بالمدرسة الرسمية الدولية بنظام المأمورية المفتوحة يتقاضى كافة مستحقاته المالية كاملة من جهة عمله الأصلية، إضافة لحافز شهري مغري (بدل جهور غير عادية)، بالإضافة إلى الحصول على تدريبات دولية لتأهيل المعلمين والإداريين للعمل بالمدرسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك